زينباور: “أركز على فريقي الآن ورحيلي عن الرجاء مجرد إشاعات”

نفى الألماني جوزيف زينباور، مدرب الرجاء الرياضي، مساء أمس السبت، كل الشائعات المتداولة بشأن رحيله عن الفريق الأخضر، مؤكدا استمراره رفقة “النسور” ومبديا سعادته الكبيرة في نفس الوقت بعد الفوز المهم الذي تمكنوا من تحقيقه عقب فوزهم على أولمبيك آسفي بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتهما لحساب سدس عشر نهائي كأس العرش.

 

وقال زينباور في الندوة الصحفية التي تلت المواجهة: “نحن سعداء لأننا فزنا في هذه المباراة، وكنا نعرف أن مواجهة أولمبيك أسفي تكون دائما صعبة. أهنئ فريقي وبالخصوص كل الجماهير الذين كانوا وراءنا، وقدموا لنا الدعم في أوقات صعبة من اللقاء”.

 

وتابع: “في 25 دقيقة الأولى من المباراة كنا مهيمنين على مجريات اللقاء، لكن لم نسجل، وفي الشوط الثاني الـ10 أو الـ15 دقيقة الأولى كانت صعبة، بعد ركلة جزاء أولمبيك آسفي، لكن زنيتي نجح في التصدي لها”.

 

وواصل: “إحساس رائع أن تهتف جماهير الرجاء بإسمي، لكن يجب أن تكون هناك نتائج للحفاظ على هذا الحب، وأنا سعيد أنني أستطيع العمل في ظل وجود هؤلاء الجماهير”.

 

وأتم: “بالنسبة لقصة الرقم 10 في البذلة، فصديق لي ألماني هو من اقترح علي الفكرة، وبخصوص الأخبار المتداولة لا تكون دائما صحيحة، ومسألة مغادرتي للرجاء مجرد إشاعات، وأنا أركز على فريقي الآن”.

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications