بونو يكشف سبب رحيله عن إشبيلية

كشف الدولي المغربي ياسين بونو، عن الأسباب التي دفعته لمغادرة نادي إشبيلية الإسباني والانضمام إلى صفوف نادي الهلال السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وقال بونو في تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية: “الموسم الماضي كان صعبا، لم يكن جيدًا، ولم أكن أنا بنفسي. عانيت من مشاكل عائلية، وحاولت استخراج القوة والخبرة التي أمتلكها، لكنني لم أستطع. لم أعد أتحمل الاستمرار مع إشبيلية عاطفيا، كنت بحاجة إلى تغيير من أجل صحتي العقلية”.

وأضاف بونو: “لا يمكنك البقاء في مكان وأنت تعلم أنك لست فيه. لم يكن لدي سوى القليل من الطاقة لممارسة الحياة بشكل طبيعي، التدريب، أخذ قيلولة، والتفكير دائمًا في التدريب التالي”.

وتابع: “عندما رأيت أنني لم أعد أملك الطاقة اللازمة لمواصلة تقديم كل شيء للنادي، سنحت لي فرصة الرحيل. لو بقيت، لما كان أدائي على نفس المستوى”.

واختتم بونو حديثه قائلًا: “هذا هو حب النادي، ومن الصادق أن تغادر عندما لا تستطيع أن تقدم ما هو مطلوب. كل ما قدموه لي كان شيئًا لا يصدق، سأحتفظ به معي إلى الأبد. أنا أحبهم كثيرا”.

وفيما يتعلق باختياره نادي الهلال، كشف بونو أنه تلقى عروضًا من ريال مدريد وبايرن ميونيخ وباريس سان جيرمان، لكنه فضل الانتقال إلى النادي السعودي.

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications