الدكيك: “المبارة المقبلة مهمة جدا ومصيرية للتأهل للمونديال”

أكد هشام الدكيك، مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة، عزمهم على تحقيق نتائج إيجابية في المباراة القادمة، بغية ضمان التأهل لنهائيات كأس العالم للفوتسال المقرر خوضها بأوزبكستان.

 

وقال الدكيك في تصريحات صحفية أدلى بها: “الفوتسال يعتمد على الفرجة والأهداف، فكل 3 أو 4 دقائق يسجل هدف، وهذا بفضل الله واللاعبون بدأوا يتحررون من ضغط الجمهور”.

 

وأضاف: “حين نمنح قيمة للخصم ونحترمه فإننا نسجل مثل ما وقع اليوم، فسأحترم كل خصم. مباراتنا المقبلة ستكون مصيرية ومؤهلة للمونديال وسنواصل العمل للتأهل للمرة الرابعة تواليا”.

 

وتابع: “حين تنتصر أمام إيطاليا مثلا برباعية فهذه نتيجة استثنائية، فالفوتسال رياضة ممتعة وفيها أهداف، وطبيعي أن تسجل وتسجل عليك فكذلك الأمر في كرة السلة واليد”.

 

وواصل: “أمر عادي أن يسجل عليك، لكن عليك أن تسجل، فأنا أهاجم وأخاطر وتترك المساحات ولكن عليك أن تسجل وتستغل الفرص”.

 

وأردف: “ردود أفعالي في المباراة؟ سأضحك وسيضحك اللاعبون وسنخسر المباراة. فالمرمى بقربك ستخطئ وستتلقى حينها الهدف. أتدخل دائما لحظة تضييع فرصة مهمة سبق أن اشتغلنا عليها وبعدها أعانق اللاعبين في مستودع الملابس”.

 

واختتم: “المبارة المقبلة مهمة جدا ومصيرية للتأهل للمونديال، والآن لا نعرف الخصم، وعلينا أن نأخذها بكل التفاصيل التي نشتغل عليها”.

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications