إنفانتينو: “كان من دواعي سروري أن أكون في المغرب وأن أشعر بشغف شعبه الرائع بكرة القدم”

أعرب جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، عن سعادته الكبيرة بحضوره للمباراة النهائية لبطولة كأس أمم أفريقيا للفوتسال، والتي عرفت تتويج المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة بطلا للمرة الثالثة على التوالي، مبرزا أيضا فرحته بالشعور بشغف كرة القدم الذي تتمتع به الجماهير المغربية.

 

ونشر إنفانتينو صورا من تتويج المنتخب المغربي على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “أنستغرام” وعلق عليها: “كان من دواعي سروري أن أكون في المغرب، وأن أشعر بشغف شعبه الرائع بكرة القدم”.

 

وواصل: “تهانينا مرة أخرى للمنتخب المغربي على فوزه في كأس الأمم الأفريقية لكرة الصالات 2024، وتأهله لكأس العالم لـ”الفوتسال” التي ستقام في أوزبكستان”.

 

هذا وشارك إنفانتينو فرحته في منشور آخر جاء فيه ما يلي: “تهانينا للمغرب على فوزه بكأس الأمم الأفريقية لكرة الصالات 2024، وسيرافقه وصيف البطل منتخب أنغولا، وليبيا الحائزة على الميدالية البرونزية، لتمثيل أفريقيا في كأس العالم لكرة الصالات 2024، التي ستقام في أوزبكستان”.

 

واختتم: “كما أود أن أشكر المنظمين، وخاصة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم والجامعة المغربية، بقيادة الرئيسين باتريس موتسيبي وفوزي لقجع، على تنظيم هذه البطولة الرائعة في الرباط”.

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications