لقجع لأسود الفوتسال: “أهنئكم باللقب وأتمنى أن تتمكنوا من رفع التحدي في مونديال أوزبكستان”

هنأ فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، يومه الإثنين، لاعبي المنتخب المغربي للفوتسال بعد تتويجهم بلقب كأس أمم أفريقيا لكرة القدم داخل القاعة للمرة الثالثة على التوالي.

 

وقال لقجع على هامش حفل الاستقبال الذي نظمته الجامعة: “أولا، هنيئا لكم على رسالة التهنئة لجلالة الملك نصره الله، والتي تقاسم فيها شعور الفخر والاعتزاز، بانخراطكم في الإشعاع الرياضي لبلدنا قاريا ودوليا، وحثكم على بذل مزيد من المجهود، للظهور أكثر قوة في كأس العالم، فهنيئا لكم بهذه البرقية التي تعتبر تشريفا وتكليفا في نفس الوقت”.

 

وأضاف: “كنت دائما أقول بأنكم المنتخب النموذجي الذي انخرط بشكل تام، في خريطة الطريق والاستراتيجية الرياضية التي وضعها جلالة الملك نصره الله، واليوم مركب محمد السادس، الذي تتدربون فيه باستمرار وفي ظروف احترافية، هو تجسيد لأحد ركائز هذه النظرة الاستراتيجية لجلالة الملك نصره الله”.

 

وتابع: “أنتم منتخب نموذجي، وأقولها بوضوح وبصراحة وبشكل دائم، لأنني ألمس يوميا وعن قرب العمل الجبار، والعطاء والانخراط التام، والعمل الدؤوب الذي تقومون به يوميا، وتشتغلون باستمرار، وبطبيعة الحال النتائج التي تحققون هي تتويج هذا العمل، وكانت دعوتي واضحة، لأن تسير كل المنتخبات الوطنية، خاصة الفئات السنية الصغرى، وفئات الإناث وهم سائرون على هذا الدرب إن شاء الله”.

 

وواصل: “نحن اليوم فخورون ومحظوظون، بتوفر مملكتنا على هذا الصرح الذي أصبح محط تنويه، ليس داخل القارة الأفريقية فقط، بل من مختلف الجهات المسؤولة على كرة القدم عالميا. من حقنا ومن حقكم أن نفرح بما يليق بهذه الانتصارات المتوالية والثالثة على التوالي، ولكن التحديات المستقبلية واضحة، وانتظارات الجماهير المغربية، التي كانت مثالية في مساندتكم”.

 

واختتم: “سترتاحون الآن قليلا، قبل العودة للاشتغال، لجمع كل التفاصيل الدقيقة، وبدعوات المغاربة، وعزيمتكم، ستتمكنون من رفع هذا التحدي، في مونديال أوزبكستان وهنيئا لكم مرة أخرى”.

تابعنا على Google news
شاهد أيضا

أضف تعليقك

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications