غاريدو: “الجميع يعلم ما حصل وهدفنا الآن هو الفوز على نهضة بركان والتتويج باللقب”

أكد خوان كارلوس غاريدو، مدرب اتحاد العاصمة الجزائري، يومه السبت، عزم فريقه على الفوز على مضيفه نهضة بركان، في المباراة التي ستجمعهما برسم إياب الدور نصف النهائي لكأس الكونفدرالية الإفريقية، مشيرا أن لديه رغبة كبيرة في تحقيق الانتصار أمام الفريق البرتقالي الذي يتوفر على لاعبين جيدين وتجهيزات تستحق الإشادة.

 

وقال غاريدو في الندوة الصحفية التي تسبق المواجهة: “الفريق يشتغل بعزيمة من الأجل الفوز، هذه منافسة مهمة جدا بالنسبة لنا وللنادي والجماهير واللاعبين”.

 

وأضاف: “الجميع يعلم الوضع الراهن.. نحن في نصف النهائي ولقاء الذهاب لم يلعب بسبب الخلاف الذي حصل، نرغب في الفوز بهذا اللقاء لأنه كما ذكرت هذا هدف مهم للغاية بالنسبة لنا”.

 

وتابع: “وبالحديث عن المستوى الشخصي، فقد فزت بالمنافسة مرتين وحلمي التتويج بها مجددا مع اتحاد العاصمة، ولدي الحق بأن يتم احترامي كمدرب”.

 

وواصل: “نرغب في الاستمرار في المنافسة واللعب ضد فريق نهضة بركان الذي يتوفر على لاعبين جيدين وتجهيزات رائعة تستحق الإشادة”.

 

يشار إلى أن المباراة بين الفريقين ستجرى يوم غد الأحد، على أرضية الملعب البلدي بمدينة بركان، انطلاقا من الساعة الثامنة مساء.

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications