تازة.. جمعية خيرة يد في يد تحتفي بعامها السادس في عملية ختان مجاني

نظمت جمعية”يد في يد”، عملية ختان مجاني لفائدة الاطفال المعوزة، يوم السبت 27ابريل 2024 بالمركز الصحي اوريدة تحت شعار:”دعمكم لنا استمرار لنا “.

أشرف على عملية الختان هاته طاقم طبي ذو خبرة في المجال والمكون من: الدكتور محمد بوكياو طبيب بالمركز الصحي طريق الوحدة، السيد: نورالدين ميسر، رئيس قسم الممرضين بقسم الإنعاش بمستشفى محمد الخامس بمكناس، السيدة: سهام كريم الممرضة الرئيسة بالمركز الصحي طريق الوحدة، السيد: لطفي محمد ممرض ممتاز.

 

كما كان لقاؤنا كذلك مع الفاعل الخيري والداعم لمثل هاته الانشطة الخيرية السيد:” مصطفى العزوزي”، إضافة إلى طاقم الهلال الأحمر قصد التوجيه والمساعدة تحت اشراف السيد:” سعيد المنصوري”، ناهيك عن طاقم الجمعية المنظمة لهذا العمل الخيري برئاسة الفاعلة والناشطة الجمعوية:”نعيمة رحوا”.

 

كما كانت هناك زيارة لمندوب وزارة الصحة الدكتور:<< بلمنصور>> حيث قام بزيارة تفقدية أثناء عملية الختان، حيث كان عدد المستفيدين من عملية الختان يفوق التسعون طفل، كما نوه وقدم الشكر لكل من شارك او ساهم في إنجاح هذا الحفل الإنساني البهيج الذي اختتم بتوزيع شواهد تقديرية تحفيزية لكل المشاركين بما فيهم مراسل القناة

 

رشيد نفتاح

 

 

 

تابعنا على Google news
شاهد أيضا

أضف تعليقك

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications