الرجاء الرياضي يشتكي بمدرب الجيش الملكي لدى لجنة الأخلاقيات

بعث نادي الرجاء الرياضي، بشكاية إلى لجنة الأخلاقيات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ضد نصر الدين النابي، مدرب الجيش الملكي، وذلك عقب تصريحاته التي لم ترقه على هامش الندوة الصحفية التي تلت مباراة الفريق الأخضر أمام حسنية أكادير، في منافسات البطولة الاحترافية “إنوي”.

 

وحسب بلاغ الرجاء: “يخبر نادي الرجاء الرياضي جماهيره الوفية أنه قد تقدم بشكاية إلى لجنة الأخلاقيات، معززة بمقطع فيديو عبر رابط إلكتروني، وبتعليقات حسابات مفتوحة على مواقع التواصل الاجتماعي”.

 

وأضاف: “الشكاية تدخل في سياق ما بدر عن مدرب نادي الجيش الملكي من تصريحات، بمناسبة الندوة الصحفية التي تلت مباراة فريقه أمام نادي حسنية أكادير، والتي عبرت عن اتهامات وتشكيك خطير، من قبيل: (الظلم والداء والأعداء…)، والتي تمت مشاركتها في مواقع التواصل الاجتماعي”.

 

وتابع: “وتم التعليق على الأمر بعبارات تمس بالفرق المنافسة وهو الأمر الذي ولد احتقانا كبيرا بين الجماهير، ومن شأنه المس بالسير العادي للبطولة الوطنية، وبالمؤسسات الرياضية والقائمين على تسييرها”.

 

وأتم: “وحيث يختم النادي بلاغه بكونه يثق في الأجهزة المسيرة لكرة القدم الوطنية في تعاملها، وتدبيرها لما تبقى من مقابلات بكل تجرد وحياد”.

تابعنا على Google news
شاهد أيضا

أضف تعليقك

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications