مدرب غلطة سراي يشيد بزياش ويؤكد استمراره رفقة الفريق في الموسم القادم

تحدث أوكان بوروك، مدرب غلطة سراي التركي، عن أهمية لاعبه الدولي المغربي حكيم زياش داخل الفريق، مؤكدا استمراه رفقة المجموعة خلال الموسم المقبل.

 

وقال بوروك في تصريحات صحفية أدلى بها: “زياش في حالة جيدة جدا حاليا.. لقد عدنا إلى المباريات لمدة أسبوع واحد ويمكننا إعداد لاعبينا بشكل أفضل. كان حكيم يعاني من مشاكل الإصابة من وقت لآخر، إنه في حالة جيدة جدًا الآن، ويلعب أكثر من أي وقت مضى”.

 

وتابع: “أحيانًا أخرجه مبكرًا لأننا نخشى الإصابة. سيكون معنا الموسم المقبل. لا أعرف ماذا سيحدث في فترة الانتقالات، لكن سيزداد ارتباطه بالجماهير، فهو لاعب مهم بالنسبة لنا”.

 

وواصل: “يمكن لجميع اللاعبين أن يكون لديهم أهداف وأحلام. قد يكون هناك أشخاص يرغبون في البقاء هنا من أجل الجمهور، ولعب موسم آخر ثم السفر إلى الخارج..أمنيتي ورأيي هو الحفاظ على هيكل فريقنا قدر الإمكان وإجراء التعزيزات، لقد أجرينا الكثير من التغييرات الموسم الماضي”.

 

واختتم: “ليس من السهل تشكيل فريق مرة أخرى، وتدريبهم والتأكد من تكيفهم، نحن بحاجة إلى اتخاذ الخطوات الصحيحة بدلاً من التغيير هناك عدد كبير جدًا من اللاعبين بشكل عام، نريد حماية هذا الفريق”.

تابعنا على Google news
شاهد أيضا

أضف تعليقك

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications