برسالة معبرة.. رئيس الأهلي المصري يوجه دعوة خاصة لفوزي لقجع

أشاد رئيس نادي الأهلي المصري، محمود الخطيب، بفوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وبالمجهودات الجباراة التي يسهر على القيام بها من أجل النهوض بكرة القدم المغربية، موجها له دعوة خاصة لزيارة الديار المصرية لتكريمه، وذلك مباشرة بعد حواره الأخير على قناة “أون تايم سبورت” والذي أثار إعجابه لحد كبير، حسب ما ذكرته تقارير إعلامية مصرية يومه الثلاثاء.

 

وأوضحت المصادر ذاتها أن الخطيب قد وجه دعوة إلى لقجع من أجل زيارة نادي الأهلي لتكريمه وذلك عبر رسالة جاء فيها ما يلي: “سلامي، وتحياتي لشخصكم النبيل والعائلة الكريمة وأتمنى أن تكون بكل خير، وفي أحسن حال.. لقد سعدت كثيرا بتصريحاتك التي جاءت في حوارك مع قناة “أون تايم سبور”، والتي عكست القيمة الرياضية الكبيرة التي تملكها دولة المغرب الشقيقة متمثلة في شخصكم الموقر، والذي يستحق وعن جدارة، أن يكون في سدة المنظومة الكروية المغربية لما يملكه من مقومات قيادية وثقافية ورياضية”.

 

وأضاف: “سعدت أكثر بحبك وحديثك الطيب عن بلادنا، والنادي الأهلي، وشخصي المتواضع. وهو حديث لا يصدر إلا عن شخصية وطنية كريمة الأصل منتمية إلى جذورها، وتتحمل مسؤولياتها، وجديرة بكل الإحترام”.

 

وتابع: “إسمح لي صديقي العزيز أن أعبر لكم عن تقديري واعتزازي بما صدر عنكم من تصريحات، وبعلاقة الود والأخوة التي تربطنا، بل وتربط بلادنا وأنديتنا الرياضية، وأنا هنا، أدعوك لزيارة ناديك، النادي الأهلي، في أقرب وقت يناسبك، لنسعد بلقائك وتكريمك في بيتك ووسط إخوتك وأحبائك في مصر والنادي الأهلي”.

تابعنا على Google news
شاهد أيضا

أضف تعليقك

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications