طنجة المتوسط تحتضن توسعة “ECI” الأمريكية في الذكرى العاشرة لتواجدها بالمغرب

حتفت شركة “Electrical Components International” (ECI) الأمريكية، الرائدة في صناعة المكونات الكهربائية للسيارات والأجهزة المنزلية، بالذكرى العاشرة لتأسيسها في المغرب بافتتاح توسعة لوحدتها الصناعية في منصة طنجة المتوسط.

 

وشهد حفل الافتتاح مشاركة مسؤولين حكوميين وممثلي الشركة، حيث أكدت السيدة عايدة فتحي، مديرة صناعة السيارات بوزارة الصناعة والتجارة، على أهمية هذا الاستثمار في تعزيز مكانة المغرب كمركز صناعي رائد.

 

وبلغت قيمة الاستثمار في التوسعة 2.2 مليون يورو، وستساهم في زيادة الإنتاج السنوي للشركة إلى 40 مليون قطعة، وخلق أكثر من 500 فرصة عمل جديدة.

 

وأكد السيد مايك بالسي، الرئيس التنفيذي لمجموعة ECI، على التزام الشركة بالشراكة مع المغرب والاستثمار في منصة طنجة المتوسط، مشيدًا بالبنية التحتية المتطورة والاستراتيجيات القطاعية الطموحة التي تدعم نمو الشركة.

 

ومن جهته، أشار السيد أحمد بنيس، المدير العام لطنجة المتوسط مناطق، إلى أن هذه الشراكة تعكس جاذبية المنصة الصناعية للمستثمرين الدوليين، خاصة في قطاع صناعة السيارات.

 

وتعكس هذه التوسعة التزام شركة ECI بتعزيز مكانتها في السوق المغربية وخدمة عملائها في مختلف أنحاء العالم، مع التركيز على الجودة والاستدامة والابتكار.

تابعنا على Google news
شاهد أيضا

أضف تعليقك

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications