المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان يشيد بصفقة حكيمي

ما 5 تيفي

 

أكد ليوناردو المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، أن فريقه نجح في إبرام صفقات عديدة خلال “المركاتو” الصيفي الماضي بشكل مجاني، في حين دفع مقابلا ماليا كبيرا للتعاقد مع الدولي المغربي أشرف حكيمي من إنتر ميلان الإيطالي.

وقال ليوناردو في تصريحات إعلامية: “كثيرون يتحدثون عن مبالغ وأرقام مالية تخصنا خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، في حين إننا لم نصرف أموالا أكثر من أندية أخرى”.

وتابع قائلا: “صحيح أن رواتب نجوم باريس سان جيرمان ضخمة، لكنهم يتقاضون معنا راتبا أقل مما كانوا يحصلون عليه في أنديتهم السابقة، وهذا الأمر لا يعرفه كثيرون”.

وواصل بأن “الصفقة الوحيدة التي تمت بمقابل مادي، هي تعاقدنا مع المغربي أشرف حكيمي، لأننا معجبون بإمكانياته الكبيرة، وكذلك نونو مينديش، لأنه موهبة واعدة”.

وكان باريس سان جيرمان قد دفع 60 مليون يورو إلى إنتر ميلان مقابل تعاقده مع حكيمي، وكان هذا الأخير في مستوى التطلعات بأدائه القوي؛ إذ بات يعد من أهم تعاقدات النادي الباريسي.

يشار إلى أن القيمة السوقية لـ”الأسد الأطلسي” الواعد قد ارتفعت بـ 10 ملايين يورو؛ إذ أصبحت الآن في حدود 70 مليون يورو، مما يجعله واحدا من أكثر خمسة لاعبين قيمة في الدوري الفرنسي وأحد أهم ثلاثة مدافعين في العالم، كما يعتبر أفضل لاعب في العالم في مركزه.

 

www.ma5tv.ma

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications