الملاعب المغربية تستقبل 7 مباريات دولية الشهر القادم

ما 5 تيفي 

 

لاتزال عجلة تصفيات أفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم “قطر 2022” تدور، بإجراء مباريات الجولتين الخامسة والسادسة (الأخيرة) في الفترة بين 12 و16 نونبر المقبل.

وتقرّر أن تستضيف ملاعب المملكة المغربية “7 مباريات دولية” الشهر القادم، ومنها مباراتي المنتخب المغربي ضد السودان وغينيا، لحساب الجولتين الخامسة والسادسة في المجموعة التاسعة لـ”تصفيات المونديال”.

ويستهل “أسود الأطلس” سلسلة المباريات التي ستُجرى في المغرب الفترة المقبلة، بمواجهة المنتخب السوداني على أرضية ملعب “الأمير مولاي عبد الله” بالرباط، الجمعة 12 نونبر المقبل, على أن تُختتم المواجهات المقامة بالملاعب الوطنية، الثلاثاء 16 من نفس الشهر، بلقاء المغرب وغينيا على أرضية ملعب “محمد الخامس” بالدار البيضاء.

ووافقت السلطات المغربية على أن يستقبل الملعب الكبير بمراكش مباراتين في “تصفيات المونديال”، وهما مواجهة بوركينا فاسو ضد النيجر في 12 نونبر  ومباراة غينيا بيساو أمام السودان في 15 نونبر.

كما تقرر أن يستضيف الملعب الكبير بطنجة مباراتين إضافيتين في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم “قطر 2022″، حيث سيحتضن لقاء ليبيريا ونيجيريا في 13 نونبر، ومباراة ليبيريا ضد أفريقيا الوسطى في 16 نونبر، على أن يستقبل الملعب الكبير بأكادير المواجهة التي ستجمع بين منتخبي مالي وأوغندا في 14 نونبر .

يُذكر أن “الملاعب المغربية” استضافت “15 مباراة دولية” في أكتوبر الماضي، منها “دوري أفريقي مصغر” (6 مباريات) بمشاركة المنتخب “الرديف”، و9 مواجهات أخرى في تصفيات أفريقيا المؤهلة لمونديال “قطر 2022″، بينها ثلاث مباريات لـ”أسود الأطلس” أمام غينيا بيساو (ذهابًا وإياباً) وغينيا.

 

www.ma5tv.ma

تابعنا على Google news
شاهد أيضا

أضف تعليقك

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications