خاليلوزيتش يكشف عن قائمة المنتخب المغربي

الناخب الوطني خاليلوزيتش

ما 5 تيفي 

 

من المتوقع أن يكشف الناخب الوطني خاليلوزيتش عن قائمة المنتخب المغربي يوم الخميس المقبل, التي ستواجه منتخب السوداني و الغيني لحساب الجولتين الختمسة و السادسة من التصفيات الافريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

 

وحسب الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم التي أكدت على موقعها الرسمي، أن المدرب البوسني سيعقد الخميس المقبل في مركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة، ندوة صحافية للكشف عن لائحة المستدعين إلى المنتخب الوطني المغربي الأول.

وكانت العناصر الوطنية قد حجزت بطاقة التأهل إلى الدور الفاصل من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى “مونديال2022” خلال الجولة الماضية، بعد ضمان تصدر المجموعة بـ4 انتصارات في 4 مباريات وحصد 12 نقطة.

وسيواجه “أسود الأطلس”، يوم الجمعة 12 نونبر الجاري، منتخب السودان على أرضية الملعب التابع للمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط؛ ثم اللعب، الثلاثاء الـ16 من الشهر ذاته، ضد غينيا كوناكري على أرضية الملعب التابع للمركب الرياضي محمد الخامس في الدار البيضاء، لحساب الجولة الختامية.

تجدر الاشارة, الى  أن المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم سيعمل على تحقيق الفوز، على الرغم من ضمانه التأهل إلى الدور الفاصل؛ وذلك للحفاظ على تقدمه في تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، والذي سيحدد ملامح المواجهات الفاصلة بين المنتخبات العشرة التي ستتنافس على خمسة مقاعد مؤهلة إلى نهائيات كأس العالم المقبلة.

 

www.ma5tv.ma

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications