جماهير الرجاء غاضبة من اللاعبين و المدرب

الرجاء الرياضي

ما 5 تيفي 

 

بعد التعادل السلبي الذي حققه فريق الرجاء الرياضي أمس الأربعاء, على ميدانه ضد فريق سريع وادي زم برسم الدورة التاسعة من البطولة الوطنية الاحترافية, عبرت مجموعة من الجماهير الراجاوية عن غضبها من الأداء الهزيل الذي قدمه الاعبون على رقعة الملعب.

ومباشرة بعد نهاية اللقاء, اكتسحت منشورات الجماهير حائط منصات التواصل الاجتماعي, تعبر فيها عن غضبها من المدرب و اللاعبين عامة, محملينهم مسؤولية ضياع ثلاث نقاط مهمة قبل لقاء الديربي,

وما زاد الجماهير شحنة غضب هو الفوز الذي حققه غريمه الوداد الرياضي خارج الميدان, على حساب أولمبيك خريبكة, و هو ما أبعده عن ملاحقه الرجاء الرياضي بفارق خمس نقاط قبل لقاء الديربي.

وبالعودة الى أطوار اللقاء, نجح السريع في صد هجمات الرجاء الجائرة التي كان ينقصها التركيز, غير أن الخصم كاد أن يطيح بالنسور في ميدانه من خلال فرصتين تألق من خلالهما الحارس أنس الزنيتي و تمكن من التصدي اليهما.

وفي الدقائق الأخيرة من اللقاء, تعرض المهاجم حسين رحيمي لاعتداء من طرف مدافع السريع, بعد أن تعمد صفع اللاعب داخل مربع العمليات, لكن الحكم كان له رأي آخر رغم عودته “للفار” و قرر اكمال الثواني الأخيرة من المباراة دون احتساب ضربة جزاء.

قرار مفاجئ للحكم جعل مكونات الفريق الأخضر تنتفض في وجهه, و أعلن النادي أنه تقدم بشكاية لمديرية التحكيم احتجاجا على القرار الذي اتخذه الحكم محمد “بلوط”.

 

www.ma5tv.ma

تابعنا على Google news
شاهد أيضا

أضف تعليقك

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications