خاليلوزيتش يقرر تغيير “التكتيك” خلال لقاء غينيا

وحيد خاليلوزيتش

ما 5 تيفي 

 

أوضح البوسني وحيد خاليلوزيتش مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، أنه سيغير بعض الشيء في “التكتيك” الخاص بمباراة غينيا.

وأضاف المصدر ذاته, في الندوة الصحافية التي عقدها اليوم بمركز محمد السادس بالمعمورة، قبل المواجهة المرتقبة غدا للـ”أسود” أمام منتخب غينيا لحساب آخر جولة من دور المجموعات بتصفيات مونديال “قطر 2022″، أن المباريات المتتالية تفرض تغيير الخطة بفعل عياء اللاعبين.

وقال وحيد خلال الندوة,  إن تلقيه للانتقادات يبقى شيئا عاديا في مجال كرة القدم، مشددا على أن هذه الانتقادات ليست في محلها عندما تكون النتائج حاضرة.

وتابع: “نحن المنتخب الوحيد الذي حقق نتائج مبهرة في التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى “المونديال”، ولقد حققنا نتائج لم تستطع منتخبات كثيرة تحقيقها، فأنا لا أرى أننا نقدم أداء سيئا لأننا نفوز بنتائج عريضة، فهناك منتخبات تفوز بصعوبة ولا تقدم أداء جيدا”.

وبخصوص غياب الجماهير عن الملاعب المغربية قال وحيد: “لقد سئمت من المباريات بدون جمهور، فاللعب بحضورها ليس هو كذلك بدونها، وأتمنى عودتها لمناصرتنا في المباريات المقبلة”.

تجدر الإشارة إلى أن المنتخب الوطني يبحث غدا في الثامنة مساء بالمجمع الرياضي مولاي عبد الله عن النقطة 18 عندما يستقبل غينيا في آخر جولة من دور المجموعات بتصفيات “المونديال”.

 

www.ma5tv.ma

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications