رونالدو يضيف لقبا آخر لجوائزه قبل نهاية العام

كريستيانو رونالدو

توج النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بجائزة “غلوب سوكر” لأفضل هداف في تاريخ كرة القدم، مساء اليوم الإثنين، خلال حفل رسمي أقيم في دبي بدولة الإمارات.

وتم تسليم الجائزة للبرتغالي خورخي مينديز، وكيل أعمال رونالدو، بسبب التزام الأخير مع فريقه مانشستر يونايتد الذي واجه الإثنين، نظيره نيوكاسل يونايتد بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وعقب هذا التتويج، قال رونالدو في فيديو مسجل: أتأسف على عدم الحضور، لكن أود أن أشكر الجميع على هذا الإنجاز، وآمل أن أزوركم العام المقبل.

وبلغت أهداف “الدون” لحدود الساعة 687 هدفا مع جميع الأندية التي لعب بها، كما صنع 300 آخرين، بالإضافة إلى 115 هدفا أحرزها مع منتخب بلاده البرتغال، وصناعته 41 هدفا آخرين، أي أنه سجل في المجموع 802 هدف.

وتعد هذه الجائزة التي حصل عليها رونالدو في “غلوب سوكر” لأفضل لاعب في العالم هي السابعة في مشواره، منذ إنطلاقها عام 2011.

كم شهد حفل جوائز “غلوب سوكر” لسنة 2021، حصول كل من الإيطالي ليوناردو بونوتشي عل جائزة أفضل مدافع، والفرنسي كليان مبابي جائزة لاعب العام، والإيطالي الآخر جانلويجي دوناروما على لقب أفضل حارس مرمى، والبولندي روبرت ليفاندوفسكي وإيطاليا الفائزين بكأس أمم أوروبا على أفضل منتخب، وتشيلسي الإنجليزي المتوج بدوري أبطال أوروبا كأفضل نادي، برشلونة الإسباني جائزة أفضل فريق للسيدات.

والفائزين بجوائز دبي “غلوب سوكر” 2021
تابعنا على Google news
شاهد أيضا

أضف تعليقك

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications