المجلس التلاميذي يعبر من الكركرات عن تشبثه بالوحدة الترابية للمملكة

أعضاء المجلس الوطني التلاميذي من أمام المعبر الحدودي الكركرات

عبر المجلس الوطني التلاميذي، أمس السبت، المعبر الحدودي الكركرات، عن تشبثه بالوحدة الترابية للمملكة، وعن عدالة هده القضية الوطنية.

وقال المجلس الوطني التلاميذي في بلاغ له، على هامش زيارة أعضائه إلى المعبر الحدودي الكركرات، عن حرصه على الاضطلاع بدوره كسفير لأكثر من 8 ملايين تلميذ وتلميذة، لإيصال الأصوات الفتية والقوية إلى المنتظم الدولي على أن الصحراء في مغربها والمغرب في صحرائه.

ووفق المصدر ذاته، فإن هذه الزيارة الميدانية جاءت في إطار برنامج الدورة الثانية للمجلس الوطني التلاميذي، الذي انطلقت أعماله، أول أمس الجمعة بالداخلة، تحت شعار “الصحراء أمانة من الأجداد والتلميذ (ة) على العهد لتسليمها للأحفاد”.

وأوضح البلاغ أن الزيارة التي قام بها أعضاء المجلس الوطني التلاميذي للمعبر الحدودي الكركرات، نيابة عن التلميذات والتلاميذ بمختلف جهات المملكة ومختلف الأسلاك التعليمية وبكل تلقائية، هدفها تعزيز التشبث بالوطن والدفاع عن مصالحه تحت القيادة الرشيدة للملك محمد السادس.

وأشاد المجلس بالأدوار الهامة التي يقوم بها جنود الصفوف الأمامية للحفاظ على أمن واستقرار الوطن، مجندين وراء صاحب الملك محمد السادس، حامي حمى الوطن وضامن استقراره وازدهاره، معبرين عن تقديرهم واعتزازهم بحماة المملكة.

كما تقدم المصدر ذاته، بالشكر لجميع المتدخلين في سعيهم نحو ضمان كافة الحقوق لجميع التلميذات والتلاميذ داخل أرض الوطن، داعين كل مكونات المنتظم الدولي لضمان حقوق الأطفال في كل بقاع العالم، والحرص على منع تجنيدهم وتسليحهم.

تابعنا على Google news
شاهد أيضا

أضف تعليقك

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications