توقيف أستاذ بسبب التحرش والابتزاز الجنسي بطنجة

مدرسة الملك فهد العليا للترجمة بطنجة

تم اعتقال أستاذ بمدرسة الملك فهد العليا للترجمة بطنجة، التابعة لجامعة عبد المالك السعدي، يوم أمس الأربعاء، على خلفية شكاية قدمتها إحدى طالباته، تتهمه فيها بالتحرش والابتزاز الجنسي.

ووفق المعطيات المتوفرة لقناة “ما 5 تيفي”، فإن الطالبة الممشتكية قبل لجوئها للسلطات الأمنية، تقدمت برفقة 16 زميلة لها لإدارة مدرسة الملك فهد العليا للترجمة، بشكاية يوم 30 دجنبر الأخير، أبرزن خلالها  قيام أستاذهن بشعبة الدراسات الإسبانية ببث فيديوهات ذات طابع إباحي أمامهن خلال إجدى الحصص الدراسية. 

وبعد تقديم الأستاذ المشتبه به على أنظار النيابة العامة، أمر وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية في مدينة طنجة، أمس الأربعاء، بوضعه تحت تدابير الحراسة النظرية، من أجل تعميق البحث الذي تباشره الشرطة القضائية مع المعني بالأمر حول ما هو منسوب له.

كما أوقفت إدارة مدرسة الملك فهد العليا للترجمة الأستاذ المشتبه فيه عن العمل بشكل مؤقت، إلى حين انتهاء التحقيقات الجارية من طرف الضابطة القضائية.

جدير بالذكر أن المرحلة الأخيرة، عرفت تفجر مجموعة من الفضائح المرتبطة بالتحرش الجنسي داخل المؤسسات الجامعية، مثل ما وقع في كلية الحقوق والاقتصاد بسطات، والمدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بوجدة.

تابعنا على Google news
شاهد أيضا

أضف تعليقك

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications