استئناف الرحلات الجوية بمطار أكادير-المسيرة

مطار أكادير -المسيرة

ما 5 تيفي 

 

شهد مطار أكادير -المسيرة استئناف حركة النقل الجوي الدولي، باستقبال المسافرين بمن فيهم المغاربة المقيمون في الخارج من خلال رحلتين قادمتين على التوالي، من لاس بالماس و فرنسا مع فرض مجموعة من التدابير الصحية الوقائية، التي وضعتها السلطات المختصة في هذا المطار، من أجل الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد -19).

 

وأوضح مدير المطار محمد بحاج في تصريح لوكالة الأنباء المغربية، أن الرحلات الجوية بمطار أكادير- المسيرة على غرار المطارات الأخرى، قد استأنفت عملها بشكل رسمي بعد أزيد من شهرين من الإغلاق.

 

كما أشار محمد بحاج إلى الجهود المبذولة من طرف مختلف المصالح العاملة بالمطار لضمان وصول ومغادرة الركاب بشكل جيد وفي ظل ظروف جيدة، واتخاد مجموعة من الإجراءات الوقائية العملية بما في ذلك تهيئة مركز للتلقيح.

 

يذكر أن الحكومة المغربية أصدرت بلاغا توضح فيه الاجراءات و التدابير التي يجب العمل بها للتمكن من الخروج و الدخول لأرض المملكة، كإلزامية الإدلاء بجواز التلقيح وبنتيجة اختبار PCR سلبي لأقل من 48 ساعة، قبل صعود الطائرة بالنسبة لجميع المسافرين الراغبين في الولوج إلى التراب الوطني، وإجراء اختبارات الكشف السريع للركاب فور وصولهم إلى مطارات المملكة.

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications