مونديال قطر ..عودة ميسي إلى تشكيلة الأرجنتين

أ.ف.ب

 

 عاد القائد ليونيل ميسي الى تشكيلة المنتخب الأرجنتيني،بعدما غاب عن المباراتين الماضيتين، بسبب إصابته بفيروس كورونا، لخوض الجولتين الأخيرتين من تصفيات أمريكا الجنوبية، المؤهلة إلى مونديال قطر 2022.

وأعلن المدرب لويس سكالوني، الجمعة، 18 مارس 2022، عن التشكيلة التي ستواجه فنزويلا في بوينس أيرس والإكوادور في غاياكيل في 25 و29 الشهر الحالي تواليا، وقد ضمت سبعة لاعبين شبان يلعبون في أكاديميات أندية أوروبية، وسبق لهم أن دافعوا عن ألوان منتخبات أخرى في الفئات العمرية.

 

ويهدف سكالوني من استدعاء هؤلاء الى الحيلولة دون خسارة جهودهم لصالح منتخبات أخرى، على غرار جناح مانشستر يونايتد الإنجليزي أليخاندرو غارناتشو (17 عاما)، ولاعب وسط ريال مدريد الإسباني نيكولاس باس (17 عاما أيضا)، اللذين لعبا سابقا مع منتخب شباب إسبانيا.

 

وضمن المنتخب الأرجنتيني تأهله إلى النهائيات بصحبة غريمه البرازيلي، الذي يتصدر المجموعة الموحدة بفارق 4 نقاط عن رفاق ميسي.

 

وما زال المنتخبان اللدودان بانتظار الاتحاد الدولي “فيفا” لتحديد موعد جديد للمباراة التي توقفت بينهما في شتنبر، ضمن الجولة السادسة، وذلك بعد دقائق معدودة على انطلاقها في ساو باولو بسبب دخول السلطات الصحية المحلية أرضية الملعب لاتهامها أربعة لاعبين أرجنتينيين بمخالفة بروتوكولات فيروس كورونا.

 

 

تابعنا على Google news
شاهد أيضا

أضف تعليقك

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications