تيسودالي عن زياش: “ليس من اختصاصي الحديث عن لائحة المنتخب.. هدفي هو التأهل”

سميرة زهيري

 

قام الدولي المغربي طارق تيسودالي، لاعب نادي جينت البلجيكي، برفض التعليق على غياب الدوليان حكيم زياش ونصير مزراوي، عن قائمة “الأسود” في المواجهة الفاصلة للدور المؤهل لمونديال. قطر 2022، أمام منتخب الكونغو الديموقراطية.

 

 

وقال تسودالي في إحدى خرجاته الإعلامية، “ليس من اختصاصي الحديث عن لائحة المنتخب الوطني، أنا هنا لتلبية دعوة الناخب الوطني وبذل كل الجهود الممكنة في التداريب أو المباريات من أجل تحقيق الهدف المنشود ألا وهو التأهل إلى مونديال قطر”.

 

 

وبخصوص غياب مصطفى حجي مساعد المدرب، أوضح الاعب ذاته أن هذا الأخير كان احترافيا كما أنه تربطه علاقات جيدة مع كافة الاعبين، قائلا: “حجي كان مزيان معانا وكانت تربطه علاقات جيدة مع جميع لاعبي المنتخب الوطني كما كان احترافيا في التعامل مع كل العناصر الوطنية”.

 

جدير بالذكر أن مباراة ذهاب ستجمع بين المنتخب الوطني المغربي ونظيره الكونغو الديمقراطية، يوم الجمعة المقبل، على أرضية ملعب “الشهداء” بكينشاسا، انطلاقا من الساعة الرابعة زوالا، في حين من المقرر إجراء مباراة الإياب يوم 29 مارس الجاري، على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، في الساعة السابعة والنصف مساء، وذلك ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

تابعنا على Google news
شاهد أيضا

أضف تعليقك

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications