برشلونة يجري مباراة ودية في أستراليا

 

 

 

 

أعلن نادي برشلونة اليوم الأربعاء 6 أبريل 2022.أنه قرر إجراء مباراة ودية في أستراليا بعد انتهاء الموسم الحالي في 25 ماي المقبل، ضد مجموعة من أفضل لاعبي الدوري الأسترالي،

 

وقال النادي الكاتالوني، في بيان له على موقع التواصل “تويتر”، أن “المباراة ستقام على ملعب أكور في سيدني، الذي يتسع لـ80 ألف مشجع”.

 

وسيلعب نادي برشلونة مباراة ودية في أستراليا، للمرة الأولى في تاريخه، الذي لم يلعب أبدا في أستراليا ،ولا في أي رياضة أو قسم على الإطلاق.

 

وأوضح الـ “بلوغرانا” في بيانه: “المباراة الودية ستقام خلال أسبوع حاسم في أستراليا، لأن نهائي البطولة المحلية يقام بعد ثلاثة أيام، كما أن مهرجان فيفيد سيدني (مهرجان الموسيقى والضوء)، أحد أكثر المهرجانات أهمية في أستراليا، سيقام في الأسبوع نفسه”.

 

وأضاف رئيس ومدير عام الدوريات الأسترالية المحترفة داني تاوسند إنه “شيئا فشيئا، سنخرج رؤوسنا من الماء بعد موسم ثالث خيم عليه كوفيد”، وختم: “أصبحت أستراليا ودورياتها المحترفة، مرة أخرى، وجهة الفرق الدولية، سيواجه أحد أفضل الفرق في العالم، الأفضل في الدوري قبل النهائي الكبير ببضعة أيام، سيكون احتفالا كبيرا للمشجعين في أستراليا خلال هذا الأسبوع”.

 

 

تابعنا على Google news
شاهد أيضا

أضف تعليقك

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications