Qatar 2022™

الطاوسي: “الأهلي خصم قوي لكن الرجاء فريق عالمي”

أجرى مدرب الرجاء الرياضي، رشيد الطاوسي، يومه الجمعة، ندوة صحفية بملعب السلام بالقاهرة، وذلك قبل مواجهة فريق الأهلي المصري، برسم ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

 

وقال الطاوسي في الندوة المذكورة، “إن مجموعته جاهزة بشكل تام لمواجهة الأهلي المصري، كما أن المباراة ستجمع فريقين كبيرين على المستويين القاري والعالمي”.

 

 

وأضاف مدرب الفريق الأخضر، “حققنا سلسلة من النتائج الإيجابية ونسعى لمواصلة ذلك بتقديم مستويات تليق بحجم اللقاء، والعودة من القاهرة بنتيجة تخدم مصلحتنا قبل الإياب”.

 

 

وتابع المتحدث ذاته، “من حظنا أن القرعة أوقعتنا في مواجهة خصم قوي وبتاريخ كبير لكننا لا يجب أن ننسى أن الرجاء كذلك فريق عالمي وحقق العديد من الإنجازات”.

 

 

 

وواصل، “كلنا نعرف أن مباراة الإياب ستجرى في الدار البيضاء وما أدراك ما مدينة الدار البيضاء، وملعب محمد الخامس الذي يعتبر جحيما لجميع الفرق”.

 

 

جدير بالذكر أن الرجاء الرياضي سيحل ضيفا على الأهلي المصري يوم غد السبت، على أرضية ملعب السلام بالقاهرة، انطلاقا من الساعة الثامنة مساء، في حين من المقرر خوض مباراة الإياب يوم الجمعة 22 أبريل الجاري، على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، في الساعة العاشرة ليلا.

 

احصل عليه من Google Play تابعنا على Google news
شاهد أيضا