الرجاء يستنكر “المهزلة التحكيمية” في مباراته أمام الأهلي

تفاعلت الصفحة الرسمية لنادي الرجاء الرياضي، في الساعات الأولى من يومه الأحد، مع نتيجة نهاية مباراة الذهاب التي جمعت بين الفريق الأخضر والأهلي المصري، مساء أمس السبت، على أرضية ملعب “السلام” بالقاهرة، برسم الدور ربع النهائي لدوري أبطال أفريقيا، والتي انتهت بفوز الفريق المصري بهدفين مقابل واحد.

 

 

وعبر نادي الرجاء عن استنكاره لما أسماه بــ “المهزلة التحكيمية”، حيث قام بنشر صورة لحكام المباراة على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “أنستغرام“، جون جاك ندالا ومهدي عبيد ومدير المباراة، محمد نصر الدين، مدونا عليها “رجال المباراة”، وذلك في تلميح مباشر ساخر لما قاموا به، بحيث تعمدوا احتساب ركلة جزاء خيالية لصالح أصحاب الأرض، إذ أثبتت لقطات الإعادة التلفزيونية، أن الكرة ارتطمت بركبة مدافع الرجاء ولم تلمس يده على الإطلاق، ما أثار استغراب متابعي المواجهة المذكورة.

 

 

ولم تكتف صفحة الرجاء بهذا فقط، بل قامت بنشر صورٍ لحكم الشرط أيضا، وهو يقوم بدفع اللاعب محمد زريدة، بعدما كان يحاول معانقته.

 

 

 

هذا ومن “المهزلة التحكيمية” التي شهدتها مباراة الرجاء الرياضي، مساء أمس، وجب طرح علامات استفهام عديدة حول قاعدة التحكيم في القارة الإفريقية، والتي باتت من الظاهر أنها تقوم بخدمة بعض الأندية بالعلن وتحت أنظار جل متتبعي عشاق كرة القدم، دون تدخل من أي جهة مسؤولة.

 

 

جدير بالذكر أن مباراة حاسمة ستجمع كلا من الرجاء الرياضي والأهلي المصري، يوم الجمعة المقبل، على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، انطلاقا من الساعة العاشرة مساء، إذ سيتم من خلالها الكشف عن هوية المتأهل للمربع الذهبي من المنافسة.

 

تابعنا على Google news
شاهد أيضا

أضف تعليقك

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications