الركراكي: الوداد جاهز وأفضل انتداباتنا هو عودة الجمهور

الركراكي..الوداد جاهز وأفضل انتداباتنا هو عودة الجمهور

الركراكي: الوداد جاهز وأفضل انتداباتنا هو عودة الجمهور

 

ما5تيفي

 

أكد وليد الركركي، مدرب الوداد الرياضي، اليوم الخميس في الدار البيضاء، استعداد فريقه لحجز تذكرة لنهائي دوري أبطال أفريقيا، عندما يلاقي غدا الجمعة، على ملعب مركب محمد الخامس، فريق بترو أتليتيكو الأنجولي برسم إياب نصف نهائي البطولة.

 

وفي مباراة الذهاب، تقدم فريق الوداد الرياضي بفوز مستحق بثلاثة اهداف لواحد على ملعب 11 نونبر، في العاصمة الانغولية لوندا.

 

 



وقال الركراكي “عانينا من التعب ومشاق السفر بعد العودة من أنغولا، لكننا الآن جاهزون، بعد استعادة جاهزيتنا البدنية”، مشيرًا إلى أن معنويات الفريق مرتفعة، “لأننا سنخوض المباراة في ديارنا..لا أحتاج إلى تذكيركم أن أفضل انتداباتنا كان هو عودة الجمهور، إذ منذ عودته حققنا انتصارات هامة”.

 

وأكد الركراكي أن فريقه كان على دراية تامة بما ينتظره في نصف النهائي ، موضحًا أن الوداد “سيواجه فريقًا ليس لديه ما يخسره، وهذا دليل على قوة اللعبة”. وأضاف “نعرفهم جيدا ويعرفوننا أيضا. لديهم مدرب رائع، وفريق قوي”.

 

ومن جهة أخرى، أكد حمزة آيت علال، لاعب الوداد، أنه من الضروري احترام الخصم، قائلا “كل شيء ممكن في مباريات دوري الأبطال، لكن الأهم أننا نحترم خصمنا. لقد أنهينا الشوط الأول لصالحنا. والآن علينا أن ننجح في إنهاء الشوط الثاني لصالحنا أيضا”.

 

وقامت لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف”، بتعيين الحكم فيكتور غوميز، من جنوب أفريقيا، لإدارة مباراة الوداد الرياضي وضيفه بترو أتلتيكو، وبمساعدة مواطنيه زاخلي غرانفيل سيويلا، وسورو باتسوان.



 

 

مقالات ذات صلة

أضف تعليقك