الوداد في مواجهة بيترو اتليتيكو وعينه في بلوغ النهائي

الوداد في مواجهة بيترو اتليتيكو وعينه في بلوغ النهائي

 

مصطفى منجم

سيواجه نادي الوداد الرياضي، اليوم الجمعة، ضيفه بيترو اتليتيكو الأنغولي، برسم إياب دور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، على تمام الساعة الثامنة مساء.

 

وخاض النادي الأحمر مباراة الذهاب بملعب 11 نونبر بلوندا، حيث انتهت لصالح هذا الأخير بالفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف، تناوب على توقيعها كل من تياغو أزولاوو ضد مرماه ويحيى جبران وغي مبينزا، ليقطعو أبناء الرگراگي الفصل الأول بنجاح.

 

ويسعى ممثل الوحيد للكرة المغربية في عصبة الأبطال الإفريقية من خلال هذه المقابلة، إلى تحقيق نتيجة إيجابية ووضع قدمه الثانية في النهائي، رغم أن الفريق يعاني من بعض الغيابات من بينها مؤيد اللافي وزهير المترجي، إلا أن هذا لم يشكل عائق أمام زملاء الحسوني لتجاوز هذا الأخير.

 

 

وسيحتضن مركب محمد الخامس الليلة، العرس الكروي الإفريقي بشبابيك مغلقة، بحضور حوالي 30.000 متفرج بقيادة “الوينرز”، لمساندة فريقهم لتجاوز عقبة بيترو وبلوغ النهائي الذي غاب عن النادي حوالي ثلاث سنوات منذ سنة 2019

ويدعو نادي الوداد الرياضي إلى تعبئة الشاملة، والانخراط جميع المتداخلين من أجل انجاح هذه المناسبة، علما أن النهائي سيجرى على أرضية مركب محمد الخامس، التي تعتبر فرصة لم تعوض بعدما ضيعها الوداد السنة الماضية بعد خروجه من الدور نصف النهائي على يد كايزر شيفس.

 

ووجه الفصيل المساند للنادي، بدوره النداء في بلاغه الأخير إلى كافة الأنصار من أجل تشجيع فريقها لتحقيق الانتصار، وليس من أجل إلحاق الضرر به وتوريطه بالعقوبات.

مقالات ذات صلة

أضف تعليقك