الريمونتادا البركانية تأهل الفريق الى نهائي الكونفدرالية الأفريقية

تمكن فريق النهضة البركانية اليوم الأحد، من تحقيق “الريمنتادا” والتأهل إلى نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم بعد الفوز بشق الأنفس على تي بي مازيمبي في إياب النصف النهائي للمسابقة، بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.

 

وكانت مقابلة ذهاب نصف النهائي التي جمعت الطرفين، قد انتهت بفوز الفريق المضيف بهدف قاتل في الدقائق الأخيرة من وقت بدل الضائع، ليعاود الكرة فريق مازيمبي بالملعب البلدي ببركان ويسجل هدفا خارج دياره، وهو ما صعب المأمورية على رفقاء النمساوي.

 

وانتهى الشوط الأول من اللقاء بتعادل الطرفين 1 – 1، في 45 دقيقة لم يظهر فيها “البراكنة” بالصورة الجيدة على رقعة الملعب، عكس مازيمبي الذي وجد سهولة في الوصول الى مرمى نهضة بركان، بعد اختراق خط وسط الميدان بشكل سلس في غياب تام للحس الدفاعي للبرتقالي.

 

 

واستفاق الفريق البركاني مطلع الشوط الثاني من اللقاء، بالإندفاع نحو مرمي الخصم والبحث عن التأهل الى نهائي المسابقة الأفريقية، ليتمكن متوسط الميدان العربي الناجي من تسجيل الهدف الثاني.

 

وجاء الهدف الثالث عن طريق ضربة جزاء نفذها “الفحلي” بنجاح أعطت التفوق “للبراكنة”، ليعود نفس اللاعب في وقت بدل الضائع ويبصم على هدف رابع بعد إنفراد بالحارس.

 

وسيواجه نهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية الأهلي طرابلس، بعد فوز الأخير في مباراة النصف النهائي على فريق أورلاندو بيراتس بهدف نظيف.

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications