الأهلي المصري يشرف على تنظيم رحلات خاصة لجمهوره إلى المغرب

 

أيوب طيار

أعلن نادي الأهلي المصري لكرة القدم اليوم الأربعاء، أنه يعمل على تبسيط إجراأت سفر جمهوره إلى المغرب من خلال تنظيم مجموعة من الرحلات، لمساندة فريقهم أمام الوداد الرياضي خلال نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم في 30 ماي 2022، التي ستجرى على أرضية مركب محمد الخامس.

وسيشرف نادي الأهلي المصري على تأمين رحلة جمهوره إلى المغرب، بشراكة مع بعض الشركات الوطنية.

 

كما أكد الأهلي المصري في بلاغ له أن الكابتن محمود الخطيب، قرر تشكيل لجنة تضم كل من العامري فاروق، نائب رئيس النادي، و خالد مرتجي، أمين الصندوق، و الدكتور سعد شلبي،المدير التنفيذي للنادي و عمرو شاهين، المدير التنفيذي لشركة الأهلي لكرة القدم،و رضا صليب،المدير التنفيذي لشركة الأهلي للخدمات، و ذلك لتكليف بعض الشركات الوطنية بتنظيم رحلات سفر جماهير الأهلي إلى المملكة العربية ومتابعة استخراج التأشيرات بعد تلقي تأكيدات من “كاف”، والتواصل مع الجهات المعنية بهذا الخصوص.

 

و في نفس السياق قررت لجنة إدارة الأزمة برئاسة الكابتن محمود الخطيب،عقب إجتماعها اليوم مخاطبة الاتحاد الافريقي لكرة القدم بالعديد من المطالب،بعد أن علمت بتحديد موعد و ملعب المباراة النهائية لدوري الأبطال عبر الحسابات الرسمية لـ”كاف” على الرغم من عدم تلقي النادي أي خطابات رسمية في هذا الشأن حتى الآن.

وجاءت طلبات النادي من الإتحاد الإفريقي على النحو التالي:

1ـالمطالبة بتحديد المعايير الخاصة بإقامة المباراة النهائية لدوري الابطال منها (تحديد سعة الاستاد الذي ستقام عليه المباراة، تخصيص نسبة ٪50 من هذه السعة لجماهير النادي الاهلي…) لارسال العدالة بين طرفي اللقاء. و أن النادي سوف يقوم بسداد كامل قيمة التذاكر من كل الفئات و الدرجات بما فيها المقصورة الرئيسية المخصصة للأهلي و جماهيره. وذلك وفقا لأسعار التذاكر التي ينتظر النادي إبلاغه بها من قبل “كاف”.
2ء المطالبة بضرورة أن تقتصر المدرجات للنادي الاهلي (نصف ساعة الاستاد) على جماهيره فقط. و أن يقوم “كاف” بالتأكيد و الإلزام الجهات المسئولة عن تأمين و تنظيم المباراة بذلك.

3ألمطالبة بتوفير التأمين الكامل لسلامة كافة عناصر المبارات،و التأكيد على قيام الجهة المنظمة للمباراة بتطبيق الإجراأت المنصوص عليها في لوائح الإتحادية الإفريقي و الدولي،والتي تمنع أي تأثيرات على أداء كافة اللاعبين داخل الملعب.

4ء المطالبة بالتأكيد على على حصول جماهير الاهلي على تأشيرات السفر و بعدد نصف سعة الاستاد الذي تقام عليه المباراة،و الأخذ في الحسبان ضيق الوقت و الرد على النادي بشأن كل طلباته السابقة خلال 72 ساعة على الاكتر.

5ء المطالبة بإسناد إدارة المباراة المشار إليها لطاقم تحكيم من أكفأ حكام القارة،و ألا يكون من بين هذا الطاقم من تسبب أداؤه من قبل في أي أزمات أو احتجاجات في مسابقات “كاف” المختلفة.

6ألمطالبة بضرورة الإستعانة بطاقم تقنية ال “ڢار” من أوروبا أسوة بما تم في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم لا سيما أن الفائز من هذه المباراة سوف يمثل القارة الإفريقية في بطولة العالم للأندية

 

جدير بالذكر أن مباراة الوداد الرياضي المغربي والأهلي المصري، ستجرى يوم الإثنين 30 ماي 2022، بملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، انطلاقا من الساعة الثامنة مساء.

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications