الاتحاد المصري لكرة القدم: “لم نطلب احتضان نهائي عصبة الأبطال”

 

أيوب طيار

كشف المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم، وليد العطار، حقيقة عدم ترشح بلاده لإستضافة نهائي دوري أبطال أفريقيا، التي إحتضنتها المملكة المغربية بعد انسحاب السنغال.

وصرح وليد العطار لـ”أون تايم سبورتس”: “الاتحاد المصري دائمًا يرسل إلى وزارة الشباب والرياضة طلب الحصول على الموافقة الحكومية لاستضافة البطولات المجمعة الخاصة بالمنتخبات سواء الكبار أو الناشئين”

وقال المتحدث نفسه “نحن بصدد تجهيز الخطاب، جاءنا طلب من نادي بيراميدز يوضح من خلاله رغبته في استضافة نهائي الكونفدرالية وحدد ملعب الدفاع الجوي، أضفنا طلبه على الخطاب وأرسلناه إلى وزاراة الشباب والرياضة”.

وأكد العطار “عادة، اتحاد الكرة يرسل طلب إستضافة البطولات المجمعة، إلا إذا طلب أي نادٍ تنظيم بطولة، الأهلي لم يرسل لنا طلب استضافة نهائي دوري أبطال أفريقيا، لو أرسل لنا كنا وضعنا طلبه في الخطاب، مثلما حدث مع بيراميدز”.

وأضاف المدير التنفيذي للاتحاد المصري: “لا مكسب لنا من إخفاء الخطاب، يتم إرسال نظام البطولة لكل الأندية المشاركة قبل انطلاقها، وتم تحديد إقامة النهائي على مباراة واحدة”.

وختم وليد العطار كلامه بـ “النادي المشارك من حقه أن يطلب استضافة نهائي البطولة، لو كان الأهلي يرغب في استضافة النهائي كان يجب عليه أن يتقدم بطلب”.

جدير بالذكر أن الوداد الرياضي فاز على الأهلي المصري في النهائي الذي احتضنه ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، بهدفين نظيفين من توقيع زهير المترجي، ليتوج بعصة الأبطال الثالثة في تاريخه.

تابعنا على Google news
شاهد أيضا

أضف تعليقك

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications