عمر لفداوي على بعد خطوة من تولي رئاسة إتحاد الزموري الخميسات

جواد أبراهو

 

بعد أن أصبح “حسن الفلالي” رئيس فريق إتحاد الزموري للخميسات، مضطرا للإنسحاب من رئاسة الجمعية الرياضية ووضع إستقالته، بسبب القوانين الجديدة المفروضة من وزارة الداخلية، أصبح الكاتب العام للنادي “عمر لفداوي” الأقرب لتولي رئاسة الفريق الزموري.

 

وشغل هذا الأخير مسؤلية تدبير جميع أمور النادي للمواسم الماضية، كما يرى من أولوياته تحسين وضعية الفريق الزموري في ولايته وللعودة إلى مكانته الطبيعة بقسم الأضواء، لما كان فريق المدينة الخماسية يقارع كبار القارة الإفريقية.

 

ويبقى “عمر لفداوي” واحدا من أبرز المرشحين لتولي لرئاسة نادي الإتحاد الزموري للخميسات، خلفا ل”حسن الفيلالي”، خلال انعقاد الجمع العام العادي السنوي، في الأيام المقبلة ليتم الإعلان عنه رسمياً، لتولى مسؤلية رئاسة النادي في المواسم القادمة، بحيث ترى شريحة أخرى من المتابعين بأن “عمر لفداوي” هو الخيار الأنسب للفريق الزموري في الظرفية الحالية، بإعتباره واحد من قيدوم المسييرين بالنادي، بالاضافة إلى كونه إبن مدينة الخميسات.

 

ومن جهة أخرى، ذكرت مصادر صحفية أن” عبد الله الݣوزي” سينافس هو الأخر على رئاسة إتحاد الزموري الخميسات، بحيث كان يشغل منصب، نائب الرئيس “حسن الفيلالي” و مدير مكتب الرباط لجريدة الصباح الورقية، بالإضافة إلى تواجده لقرابة 15 سنة أو أكثر في مكتب الإتحاد الزموري.

 

جدير بالذكر ان”عبد الله الكوزي”، له رصيد معرفي ودراية بخباية الكرة المغربية، بحيث شغل به نائبا للرئيس السابق “محمد الكرتيلي” وحقق معه إنجازات كبرى رصدت في تاريخ الكرة الزمورية، منها الصعود للقسم الوطني الأول في سنة 2000 وقاده للمشاركة في عصبة أبطال إفريقيا، كما يحظى” عبد الله الكوزي” بمكانة خاصة عند ساكنة إقليم الخميسات، رغم أنه ليس من أبناء المدينة.

تابعنا على Google news
شاهد أيضا

أضف تعليقك

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications