نتائج مباريات الدورة الرابعة من منافسات دوري الأمم الأوروبية

انتهت مباريات الجولة الرابعة من منافسات دوري الأمم الأوروبية اليوم الأحد، بأربعة انتصارات وتعادل واحد من مجموع خمس لقاءات جمع الأول منتخب النرويج والسويد والثاني دار بين سويسرا والبرتغال، أما الثالث فكان بين المنتخب الاسباني ونظيره جمهورية التشيك بينما واجه منتخب سلوفاكيا المنتخب الصربي، واختتمت الجولة الرابعة بملاقاة المنتخب اليوناني بمنتخب كوسوفو.

 

وتمكن النرويج من اكتساح شباك السويد في لقاء دار على أردية استاد أوليال بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، سجل الأول ايريك هلاند نجم دورتموند الألماني سابقا في الدقيقة العاشرة من عمر الشوط الأول لينتهي الأخير بتفوق المنتخب النرويجي.

 

وفي الخمس والأربعين دقيقة الثانية عاد الموقع للسيتي الانجليزي حديثا ايريك هلاند ليزور شباك الخصم في الدقيقة 54، ليعود لاعب المنتخل السويدي ايميل فورسبك ويقلص الفارق في الدقيقة 62.

 

ولم تدم فرحة السويد طويلا، بعد أن عمق ألكسندر جراحهم في الدقيقة 77 بعد وضعه الهدف الشالث في شباك المنتخب السويدي مانحا التفوق لمدربه ستال سولباكن.

 

ولم يقف جان أنديرسون مدرب السويد مكتوف اليدين وبادر الى تفعيل الخطة الهجومية لتقليص الفارق والعودة في النتيجة، بعد أن سجل جيوكيرز الهدف الثاني في الدقيقة 95 من الوقت الاضافي، ليعلن بعدها الحكم أوسمارس عن نهاية اللقاء بفوز المنتخب النرويجي.

 

وفي لقاء آخر جمع المنتخب السويسيري بالبرتغال، داق الأخير مرارة الخسارة بملعب استاد جنيف بهدف واحد حمل توقيع اللاعب سيفيروفيتش في مباراة عرفت غياب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

 

ومن جنيف الى اسبانيا والمواجة التي جمعت المنتخب الاسباني بنظيره جمهورية التشيك وانتهت لصالح الاسبان بهدفين لصفر.

 

اللقاء احتضنه استاد لا روزاليندا، وانتهى بتسجيل هدفين حمل الأول بصمة كارلوس سولير في الدقيقة 24 من الشوط الأول فيما سجل الثاني باولو سرابيا في الدقيقة 75 من الشوط الثاني.

 

وخيم التعادل في مباراة سلوفينيا وصربيا، حيث انتهت المواجهة بتسجيل أربعة أهداف في 90 دقيقة، هدفين في كل شبكة.

 

وفاز المنتخب اليوناني بهدفين لصفر على منتخب كوسوفو، في لقاء لعب على أرضية باثيساليكو، حيث انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، لكن الشوط الثاني كان لليونان رأي آخر وسجل هدفين جاء الأول عن طريق اللاعب جياكوماكيس في الدقيقة 71، بينما حمل الثاني توقيع بيتروس ماندالوس في الدقيقة 99.

تابعنا على Google news
شاهد أيضا

أضف تعليقك

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications