الوينرز تتهم الحكم “جيد” بالتلاعب بمباراة الديربي والغرين بويز ترد سريعا

مصطفى منجم

 

وجه فصيل الوينرز أمس الخميس، رسالة شديدة اللهجة بعد خسارة فريقه أمام الرجاء الرياضي، في مباراة الديربي، وعبر الفصيل عن استيائه على ما تعرض له الوداد من أخطاء تحكيمية بالجملة غيرت منحنى المقابلة.

 

وطرح الوينرز في بلاغه عدة تساؤلات حول ما يحدث في الكواليس، وأيضا ما يتم التخطيط له في دواليب مديرية التحكيم تجاه النادي الأحمر، الذي يعاني دائما من زحف مستوى التحكيم، ليلقي بظلاله هذه المرة في الديربي البيضاوي.

 

وشدد الفصيل أن هناك جهات عليا تتدخل في الشؤون الرياضية، كما بالغه الأمر في معرفة ما هي هذه الجهات، التي تقوم بطرق ملتوية من تحويل وجهة اللقب بغية ارضاء الخواطر حسب تعبيرهم.

 

هذا وأكد الفصيل أن حكم المباراة “رضوان جيد” له عدة سوابق مع الوداد في العديد من المباريات، التي كان سببا في تغيير مسارها وحسمها للفرق المنافسة.

 

ولم ينتظر فصيل غرين بويز كثيرا ليوجه الردا سريعا الى الوينرز، الذي أكد من خلاله أن الجهات العليا التي تدخلت في مصير المقابلة هي رغبة الجماهير التي قادت فريقها الى الاصلاح وتحفيزه من أجل الفوز.

وذكر الفصيل في رده عن الصعوبات التي يتلقاها الفريق الاخضر، بسبب المنصب الذي يترأسه سعيد الناصيري باعتباره رئيس الوداد وفي الوقت ذاته رئيس للعصبة الإحترافية.

 

وأضاف الغرين بويز أن بلاغ فصيل الوينرز لم يكون سوى ابتزاز وتسليط الضغط على المؤسسات، وتجسيد مخاوفهم عن اللقب الذي أصبح على المحك.

 

ووجه في الاخير رسالة إلى كافة الجماهير الرجاوية من أجل الالتفاف حول قرارات الكورفا التي تقوم بجميع الوسائل لحماية النادي، كما وجه الدعوة إلى الرئيس الجديد من أجل استئناف القرار الصادر عن اللجنة الانظباطية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

تابعنا على Google news
شاهد أيضا

أضف تعليقك

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications