الوداد الرياضي في مواجهة نهضة بركان بطموحات مختلفة

الوداد الرياضي في مواجهة نهضة بركان بطموح مختلفة

الوداد الرياضي في مواجهة نهضة بركان بطموحات مختلفة

 

 

سيحل فريق الوداد الرياضي مساء يومه الأربعاء، ضيفا على نهضة بركان برسم الجولة 27 من البطولة الوطنية الاحترافية، التي ستجرى أطوارها على أرضية الملعب البلدي ببركان.

 

 

هذه المواجهة سيكون لها طعم خاص، بعيدا على شراسة البطولة لأن الفريقين هم أبطال افريقيا، باعتبار أن الوداد الرياضي الفائز بعصبة الأبطال الإفريقية، ونهضة بركان الذي أحرز لقبه الثاني في كأس الكونفدرالية الافريقية، وستكون هذه المباراة بمثابة سوبر افريقي سابق لأوانه.

 

أما بخصوص غمار منافسات البطولة الوطنية، سيحاول الوداد في مباراة اليوم تحقيق نتيجة إيجابية وكسب ثلاثة نقاط، من أجل مواصلة صدارة الدوري المغربي، والابتعاد عن مطارده وغريمه التقليدي الرجاء الرياضي في صبورة الترتيب، علما أنه منتشي بفوز كبير خلال الجولة الماضية على حساب السوالم بثلاثية نظيفة.

 

وسيخوض الوداد هذه الجولة بغيابات وازنة أغلبها بسبب الانذارات، ويتعلق الأمر بكل من أيمن الحسوني بسبب جمعه لثماني بطاقات صفراء، وتسومو لتلقيه البطاقة الحمراء في مباراة الديربي البيضاوي، بالإضافة إلى مؤيد اللافي بسبب الاصابة، أما بدر كدارين وأمين أبو الفتح بسبب إختيارات المدرب.

 

أما نهضة بركان سيدخل المقابلة وعينيه على الفوز الذي سيعزز به حظوظه في المشاركة الافريقية، والاقتراب إلى المركز الثالث، والتأكيد على ما فعله في النسخة الماضية.

 

هذا وانهزم النادي البركاني في الجولة السابقة على يد الفتح الرباطي، الذي دك شباكه بثنائية ليضعه في خانة الشك، وانتظار ما ستسفر عنه المباريات المقبلة وخاصة مباريات الجيش الملكي والمغرب الفاسي.

 

جدير بالذكر، أن المقابلة ستجرى على أرضية الملعب البلدي ببركان، في تمام الساعة السابعة وربع بالتوقيت المحلي.

مقالات ذات صلة

أضف تعليقك