غضبة عزيز البدراوي بعد الخسارة تقيل رشيد الطاوسي

غضبة عزيز البدراوي بعد الخسارة تقيل رشيد الطاوسي

غضبة عزيز البدراوي بعد الخسارة تقيل رشيد الطاوسي

 

 

أقال عزيز البدراوي رئيس فريق الرجاء الرياضي اليوم، رشيد الطاوسي مدرب الفريق الأخضر مباشرة بعد الخسارة أمام أولمبيك أسفي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، برسم الجولة 27 من البطولة الوطنية الاحترافية.

 

وكان فريق الرجاء الرياضي قد أحيى أمل المنافسة على لقب البطولة من جديد بعد الفوز في الدربي على الوداد وتقليص الفارق الى نقطة واحدة، لكن الضعف التكتيكي وعدم الاستقرار في التشكيلة الرسمية للفريق اضافة الى التغييرات المتأخرة والتي تأتي في غير محلها جعلت شباب المحمدية يجبر الرجاء على التعادل في المباراة بعد الديربي برسم الجولة 26 من البطولة الوطنية الاحترافية.

 

بصيص الأمل الذي أحياه الرجاء راح يندثر مع النتائج السلبية في الوقت الذي كان على رشيد الطاوسي التفكير جيدا والعمل على كسب نقاط تجعله الأقرب للظفر باللقب، لكن خوفه من الخصوم كان أقوى من ارادته وجعل الرجاء تعاني في صمت حتى تلقت الضربة القاضية في ميدانه أمام أسفي.

 

الغضب الجماهيري الكبير الذي يكنه الجمهور الرجاوي على حال الفريق وعلى مدرب الفريق ظهر جليا في مواقع التواصل الاجتماعي، حتى رئيس الفريق الذي حضر لمتابعة اللقاء رفقة اللاعب الرجاوي السابق أبو شروان لم يمله بسبب الهدف الثالث والأداء الهزيل لفريقه والتشكيلة التي تضمنت أسماء لم تكن في المستوى المطلوب، بل ارتكبت أخطاء بدائية لا يفعلها لاعب محترف.

 

هذا وبعد فوز الوداد اليوم على النهضة البركانية خارج الديار، أصبح الفارق 6 نقاط ولا شيئ أمام الرجاء اليوم سوى المنافسة على اللقب الوحيد المتبقي وهو كأس العرش، والبحث عن بديل ابن الدار يكمل مشوار الفريق حتى نهاية الموسم الكروي. 

مقالات ذات صلة

أضف تعليقك