مونديال قطر 2022.. اللجنة المنظمة توجه الدعوة لفنانين وموهوبين من جميع دول العالم

 

أعلنت اللجنة العليا للمشاريع والإرث، المنظمة لبطولة كأس العالم (فيفا قطر 2022)، الأحد، 26 يونيو 2022، أنها توجه الدعوة لفنانين وموهوبين من جميع دول العالم، لتقديم عروض أمام الجمهور الذي سيحضر مباريات البطولة العالمية، والمساهمة في الأجواء الاحتفالية للبرنامج الثقافي والفني والترفيهي المتنوع للمونديال.

وتسعى اللجنة العليا، وفق مصادر إعلامية محلية، إلى أن يشكل مونديال قطر، منصة فريدة ومميزة للتبادل الثقافي والتقارب بين جميع شعوب العالم، التي ستكون حاضرة في الملاعب، وستتابع منتخباتها المفضلة في المباريات .

 

وقال مدير علاقات الشركاء في اللجنة العليا للمشاريع والإرث، خالد محمد السويدي، بهذا الخصوص في بيان للجنة، إن برنامج العروض الفنية، يهدف إلى تقديم فعاليات ترفيهية للمشجعين، و” نسعى إلى إشراك الفنانين الموهوبين والمتحمسين للمساهمة في استضافة نسخة مبهرة من البطولة التاريخية التي تقام للمرة الأولى في دولة عربية “.

 

وأضاف قائلا :”نهدف من إطلاق هذه المبادرة الرائعة، إلى خلق أجواء احتفالية للمشجعين القادمين من أنحاء العالم، والاحتفال بشغفنا المشترك بالفنون ، وبرياضة كرة القدم. وسيحظى الفنانون بفرصة وتجربة غير مسبوقة، ومنصة فريدة لتقديم إبداعاتهم أمام آلاف المشجعين ووسائل الإعلام من كافة أنحاء العالم”.

 

وتستقبل اللجنة العليا للمشاريع والإرث طلبات الموهوبين والفنانين في مختلف المجالات؛ البصرية، والحرف اليدوية، والتراث ، والأزياء، والتصميم، وفنون الأداء، والمسرح والموسيقى، والأفلام والعروض، من أجل الحصول على فرصة للظهور في مونديال قطر 2022.

 

ويحصل المتقدمون بطلبات المشاركة، في حال وافقت اللجنة العليا عليها، على فرصة لتقديم عروض متنوعة في عدد من المواقع التي ستشهد فعاليات ثقافية، وعروضا فنية خلال أيام المونديال، بهدف توفير تجربة استثنائية للمشجعين المشاركين في الحدث الرياضي العالمي .

 

وسيتعين على الفنانين الذين يقع عليهم الاختيار، وفق البيان، تحمل تكاليف رحلات الطيران إلى قطر، والإقامة فيها، بالإضافة إلى النفقات الشخصية الأخرى، فيما تتعاون اللجنة العليا مع شركاء محليين لتقديم أسعار خاصة لأماكن الإقامة، إذ فتحت خانة خاصة لتقديم طلب المشاركة في برنامج العروض الفنية على رابط خصص للفنانين.

 

 

احصل عليه من Google Play تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم ملف تعريف الارتباط Cookie اوافق لمزيد من المعلومات، يرجى قراءة سياسة الخصوصية