“الكورفا سود”..”يجب إجراء مباراة الديربي في موعدها المحدد وبحضور الجماهير أو تأجيلها”

 

أيوب طيار

 

نشرت الجماهير المساندة لفريق الرجاء الرياضي، “الكورفاسود”، بلاغا بخصوص خبر تأجيل مباراة الديربي أمام الوداد الرياضي برسم ربع نهائي كأس العرش.

 

وأوضح الفصيلان “غرين بويز” و “إيغلز” في بلاغ لهما على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك” أنه يجب إجراء مباراة الديربي في موعدها المحدد وبحضور الجماهير، أو تأجيل المباراة إلى غاية نهاية كأس إفريقيا للأمم للسيدات.

 

وجاء في بلاغ “الكورفاسود”، “مهازل الكرة المغربية والسخرية من الجمهور لم ولن تنتهي أبداً، اتخاذ قرارات بسرعة خيالية مع الارتجالية التي تجعل من الجمهور كلعبة (ماتش بالجمهور، لا بلا جمهور)، اختيار قرار لعب المباراة بدون جمهور قرار يوضح الواقع الذي نعيشه بالوسط الكروي المغربي خصوصا بعد طرح التذاكر، التي انتهت في ساعتها، أليس هذا تهريج؟ كيف تطرح تذاكر مباراة أنت لا تعلم كيف تديرها؟ وهذا يرينا مدى انحطاط وعي الناس التي بيدها القرارات التنظيمية، إلا إذا كان الهدف انعاش اصحاب السوق السوداء”.

و أضاف البلاغ، “الديربي هي مباراة تمت برمجتها في وقت أنت تحتضن فيه مسابقة قارية نسوية، وتجعل من هذا سببا للعب المباراة دون جمهور، قرارات تتخذ في جزء من الثانية دون أدنى تفكير، وبهذا فطلبنا سيكون واضحا عكس قراراتكم؛لعب المباراة في موعدها وبالجمهور أو تأجيلها حتى نهاية مسابقتكم القارية، عكس هذا فهو ضحك على الذقون لا غير، كورفا سود”.

احصل عليه من Google Play تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم ملف تعريف الارتباط Cookie اوافق لمزيد من المعلومات، يرجى قراءة سياسة الخصوصية