وفاة الفنان محمد منير .. شائعة أم حقيقة؟

 

 

فند أعضاء فرقة الفنان المصري محمد منير، شائعة وفاة هذا الأخير، التي تم تداولها يوم الأحد 10 يوليوز 2022 عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وأكدت الفرقة أن منير قضى العيد وسط أسرته، ثم عاد لاستكمال التحضيرات لحفله الغنائي المقرر إقامته في الإسكندرية يوم الجمعة المقبل برفقة فرقة بلاك تيما.

 

وأصدرت إدارة فرقة محمد منير توضيحا عاجلا للرد على نبأ وفاته جاء فيه: “كل هذه الأنباء ما هي إلا شائعات ولا صحة لهذه الأخبار المتداولة. محمد منير بخير ولم يتعرض لأي أزمة صحية ونرجو من مروجي الشائعات بالكف عن إطلاق أكاذيبهم حول منير”.

 

وتابعت التوضيح مؤكدة أن محمد منير يجري تحضيرات مكثفة استعداداً لحفله الغنائي المقرر إقامته، الجمعة المقبلة، بمحافظة الإسكندرية بعد غياب عن جمهور المدينة الساحلية استمر 10 أعوام.

 

ومن المقرر أن يقدم محمد منير خلال هذا الحفل باقة من أبرز أغانيه، من بينها: شجر الليمون، يونس، الكون كله بيدور، الرزق على الله، شبابيك، عايش، نعناع الجنينة، وغيرها من الأغاني التي قدمها على مدار مسيرته الفنية.

 

يذكر أن محمد منير تعرض لأزمة صحية مطلع العام الماضي تسببت في عدم حضوره حفل تكريمه بمهرجان المركز الكاثوليكي، وحرص منير على طمأنة جمهوره على حالته من خلال بيان صحفي، أكد فيه أنه تعرض للإجهاد بسبب ما بذله في العمل على الألبوم الجديد، مؤكدا أنه يضع اللمسات النهائية لألبومه الجديد “باب الجمال”.

 

وتحدث منير للمرة الأولى عن معاناته الصحية، مؤكدا أن المرض كان أصعب مرحلة في حياته، ولكنه تجاوز الأزمة، ويستعد لتقديم عدة حفلات إلى جمهوره على غرار حفله الأخير الذي بث عبر الانترنت من حديقة منزله وحقق صدى واسعا.

 

وتابع قائلا: الحمد لله أنا بخير، وأحب أطمن الجمهور على صحتي، أنا مريت بمرحلة صعبة في حياتي بسبب المرض والمستشفيات، بس الحمد لله ربنا عفى عني وصحتي جيدة.

 

ما5تيفي – وكالات                  

احصل عليه من Google Play تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم ملف تعريف الارتباط Cookie اوافق لمزيد من المعلومات، يرجى قراءة سياسة الخصوصية