الوداد وبركان في نهائي كأس العرش

 

حجز فريق الوداد الرياضي اليوم الأربعاء، مقعدا في نهائي قمة كأس العرش بعد فوزه بضربات الترجيح على الفتح الرباطي في نصف نهائي الكأس الفضية.

 

واعتمد وليد الركراكي، مدرب الوداد الرياضي، في التشكيلة الرسمية، أمام الفتح الرياضي، على كل من أحمد رضا التاكناوتي، يحيى جبران، زهير المترجي، أيمن الحسوني، عبد الله حيمود، يحيى عطية الله، بديع أوك، رضا الجعدي، أيوب العملود، أمين فرحان، الشيخ كومارا.

 

من جهته اعتمد جمال سلامي، مدرب الفتح الرياضي، في التشكيلة الرسمية، على كل من المهدي بنعبيد، مهدي مبارك، سعد أيت الخرصى، المهدي قرناص، رضى الهجهوج، منتصر لحتيمي، المهدي موهوب، يوسف بلعماري، أيوب القاسمي، المهدي الباسل، حمزة حمودان.

 

وجرت أطوار اللقاء على أرضية ملعب “فاس”، حيث انتهت 120 دقيقة بالتعادل السلبي بعد صرامة تكتيكية أجهضت جل محاولات الطرفين، ليعلن الحكم عن نهاية أربعة أشواط بالتعادل السلبي.

 

وفي ضربات الترجيح ضيع الفتح الرباطي ضربة واحدة، في حين إستغل الفريق الأحمر ذلك بتسجيله خمس ضربات صحيحة منحته التأهل إلى نهائي كأس العرش.

 

ووصل فريق الوداد الرياضي إلى نهائي كأس العرش لأول مرة منذ 18 عامًا ، وكان ذلك في عام 2004 عندما خسر في النهائي على يد منافسه الجيش الملكي.

 

ويلاقي الوداد الرياضي في نهائي الكاس الفضية فريق النهضة البركانية، بعد تأهل الأخير على حساب يوسفية برشيد بضربات الترجيح أيضا، وهو خصم الوداد في كأس السوبر الإفريقي.

 

ما5تيفي                            

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications