عزيز البدراوي يبرز أهم ما جاء في اجتماع تأسيس اللجان..” هذا مشروع من الجمهور للجمهور”

عقد عزيز البدراوي رئيس فريق الرجاء الرياضي اليوم الخميس، اجتماعا لتشكيل اللجان الدائمة وتحديد مهامها داخل الفريق الأخضر.

 

 

وأكد البدراوي بعد الاجتماع، أن الأمور سارت في الطريق الصحيح ومرت في ظروف مواتية وفي جو يملئه التفاهم بين مختلف أعضاء المكتب، حيث أكد أن عدد اللجان وصل الى 11 لجنة داخل الفريق، وذلك بغية مراعاة المخطط الأول للرئيس.

 

 

وأضاف رئيس الرجاء، أنه تم تشكيل لجن جديدة يتخللها عهد جديد وهو ما أخذه الرئيس كشعار رسمي للاجتماع بالقول، “رجاء.. عهد جديد بميثاق جديد لرجاء الألقاب”.

 

 

وبخصوص لجنة المالية قال البدراوي أن اللجنة التي ستتكلف بمالية الرجاء خصصت لجنة الافتحاص، والتي يرأسها خبير محاسبات مختص في افتحاص خزينة النادي والأموال المطروحة والتي صرفت وغير ذلك، كما سيتم اختيار أشخاص من مؤسسة المنخرط للانضمام الى اللجنة المذكورة والاشتغال معها، وأبرز عزيز البدراوي في تصريحة، أن الأشخاص الذين سيتم انتقاؤهم من مؤسسة المنخرط، يمتازون بالنزاهة والخبر وحب الفريق.

 

 

وأكد البدراوي أن الأبواب مفتوحة أمام الرجاويين الراغبين في الانضمام الى اللجنة، من مكاتب سابقة وغير ذلك، كما تم تحديد مهام كل لجنة على حدة وتم وضع المحاور الأساسية التي سيتم الاشتغال عليها بغية الوصول إلى المبتغى الرئيسي الذي يطمحه البدراوي كما جاء على لسانه.

 

 

وقال رئيس الرجاء الرجاء الرياضي أن الإكراهات موجودة وكبيرة والانتظارات أكبر منها، حيث طالب الأخير الجماهير الرجاوية بالدعم اللامشروط و اللامنتهي اتجاه الفريق والمكتب، كونه مشروع رجاوي وللجماهير الخضراء أولا.

 

 

وأكد عزيز أن الجماهير تطالبني بالانتدابات واصلاح الفريق والعودة به الى المكانة الصحيحة، لكن الأمر يتطلب المساندة والدعم للسير قدما.

 

 

وتحدث عزيز البدراوي رئيس الفريق الأخضر، عن امكانية فتح المجال للانخراط وتخفيض السومة، حيث أقر بأنه سيتم تخفيضها للرفع من أعداد المنخرطين داخل القلعة الخضراء، خصوصا وأن النادي يتوفر على جماهير تعد بالملايين.

 

 

وأضاف المصدر ذاته، أن الأمر يتعلق بعهد جديد داخل الفريق وستكون للجماهير كلمتهم فيه، وسيتم تقنين الانخراط وسيتم مراجعة السومة وتخفيضها ليتكون الأمور مظبوطة بشكل قانوني، لأن للجماهير حق في اتخاذ قرارات داخل فريقهم الرجاء.

 

 

ولم ينس عزيز الأشخاص الذين يتربصون بالفريق وينتظرون الهفوات للوقوع في الأخطاء وعرقلة سير النادي، حيث طالب من جديد الجماهير بالالتفاف وراء النادي وعدم ترك المجال أو السماح للمتربصين بتدمير الفريق.

احصل عليه من Google Play
شاهد أيضا

أضف تعليقك