بعد أربعة أشهر على الواقعة.. ويل سميث يقدم الإعتذار لكريس روك

 

 

نشر النجم الأمريكي ويل سميث، أمس الجمعة، مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، ناقش فيه واقعة صفعه زميله كريس روك، على خشبة المسرح في حفل توزيع جوائز الأوسكار، بعد مضي أربعة أشهر على الحدث.

 

 

ويبدأ الفيديو الذي نشره سميث، برسالة مكتوبة على الشاشة جاء فيها: “على مدار الأشهر القليلة الماضية، قمت بالتفكير كثيرا، وسألتم الكثير من الأسئلة التي أردت أن أجيب عليها”، وبدأ بسؤال: “لماذا لم تعتذر لكريس في خطاب قبول جائزة الأوسكار؟”.

 

 

وأجاب ويل سميث في الفيديو قائلا: “لقد شعرت بالضبابية في تلك اللحظة. كل شيء غامض”. وأضاف: “لقد حاولت التواصل مع كريس والرسالة التي تلقيتها هي أنه غير مستعد للتحدث وعندما يكون مستعدا سيتواصل معي”.

 

 

ووجه ويل سميث حديثه لكريس روك قائلا: “أنا أعتذر لك، سلوكي كان غير مقبول، وأنا هنا في أي وقت تكون فيه مستعدا للتحدث”، كما وجه اعتذاره لوالدة كريس وأيضا لتوني روك شقيق كريس الأصغر.

 

 

جدير بالذكر أن الحدث، وقع في حفل توزيع جوائز الأوسكار في مارس الماضي، في لقطة صفع فيها ويل سميث زميلة كريس روك بعدما أطلق هذا الأخير، نكتة على مظهر جادا، زوجة سميث، وقال إنه يتمنى أن يراها في الجزء الثاني من فيلم “جي آي جين”، وهو فيلم أميركي من بطولة النجمة ديمي مور، عن جندية تسعى للانضمام بفرقة خاصة في الجيش الأميركي، وتحلق خلال الأحداث شعر رأسها تماما.

 

 

Voir cette publication sur Instagram

 

Une publication partagée par Will Smith (@willsmith)

احصل عليه من Google Play
شاهد أيضا

أضف تعليقك