رسميا .. الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تعلن رحيل خاليلوزيتش

أيوب طيار

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم الخميس، في بلاغ لها، أنه تم إقالة المدرب البوسني وحيد خاليلوزيتش، من منصبه كمدير فني للمنتخب الوطني بالتراضي.

 

وكشفت الجامعة في بلاغ عبر موقعها الرسمي، أنه “بالنظر للاختلافات وتباين الرؤى بين الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والمدرب الوطني وحيد خاليلوزيتش على الطريقة المثلى لتهيئ المنتخب الوطني لكرة القدم لنهائيات كاس العالم قطر 2022 ، قرر الطرفان الانفصال بالتراضي”.

 

واضافت الجامعة، “وفي هذا الصدد، تتقدم الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بالشكر الجزيل لما قدمه المدرب السيد وحيد خاليلوزيتش خلال الفترة التى اشرف فيها على قيادة المنتخب الوطني في مقدمتها التأهل الى نهائيات كاس العالم قطر 2022 بمنتخب شاب واعد مليء بطموحات مستقبلية كبيرة، من جانبه تمنى السيد وحيد خاليلوزيتش حظا سعيدا للنخبة الوطنية”.

 

وتابع المصدر نفسه، “وتؤكد الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أنها ستوفر جميع الوسائل والامكانيات للتهيئ الجيد للمنتخب الوطني في أفق مشاركته في نهائيات كأس العالم قطر 2022”.

 

تجدر الإشارة إلى أن قرعة نهائيات كأس العالم المزعم إقامتها في قطر خلال الفترة بين 21 نوفمبر و18 ديسمبر المقبلين، وضعت المنتخب المغربي في المجموعة الرابعة إلى جانب كرواتيا وصيفة مونديال 2018، وبلجيكا حاملة البرونزية وكندا.

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications