تأهل المنتخب المغربي إلى “كان” الكرة الشاطئية رسميا

فاز الفريق الوطني لكرة القدم الشاطئية بنتيجة 3-0 من قبل لجنة التنظيم وتطوير كرة القدم داخل القاعة وكرة القدم الشاطئية، التابعة للكونفدرالية الإفريقية “كاف”، في المباراة التي أقيمت في العاج يوم 6 أغسطس 2022، في إياب الدور التأهيلي. لمنافسات كأس أفريقيا، حيث لم تشهد المباراة نهايتها القانونية على إثر انسحاب المنتخب الإيفواري قبل النهاية.

وتستند قرارات اللجنة إلى تقارير الحكام وممثلي المباريات، وكذلك المادتين 54 و 56 من الفصل 30 من القانون المنظم لهذه المباريات.

 

ورفض فريق كرة القدم الشاطئية الإيفواري استكمال المباراة مع المنتخب الوطني على ملعب مركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة، بعد أن أعلن الحكم الليبي يحيى عبد الغني ركلة جزاء أخيرة لصالح منتخب الأسود، في الأنفاس الأخيرة من زمن المقابلة التي كانت تشير نتيجتها للتعادل الإيجابي ثلاثة أهداف لمثلها، علما أنه في مباراة الذهاب في أبيدجان ، فازت ساحل العاج بحصة 7 أهداف مقابل 6.

 

وبعد قرار لجنة التنظيم وتطوير كرة القدم داخل القاعة وكرة القدم الشاطئية، التابعة للكونفدرالية الإفريقية “كاف”، يكون المنتخب الوطني لكرة القدم الشاطئية تأهل رسميا إلى نهائيات كأس إفريقيا، المرتقبة في دولة الموزمبيق في الفترة الممتدة ما بين 21 و30 أكتوبر 2022.

احصل عليه من Google Play
شاهد أيضا

أضف تعليقك