بعد التمثيل تيم حسن يتعاقد على الإخراج بفيلم “الزير سالم”

أعلن الفنان السوري تيم حسن، أنه تعاقد على تقديم فيلم سينمائي وإختار له عنوان “الزير سالم”، والذي الذي يقوم بإخراجه لأول مرة، بجانب بطولته.

 

 

وترويجا للفيلم، نشر تيم حسن عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، صورة تحمل عنوان الفيلم وأرفقها بتدوينة جاء فيها: “أعلن عن التعاقد مع مجموعة “ام بي سي” ممثلـةً ب “ام بي سي ستوديوز”، على الفيلم السينمائي ‫الزير سالم‬ الذي سيكون من إخراجي و سأجسد فيه شخصية الزير سالم”.

 

وأضاف تيم حسن: “هي خطوتي الأولى إخراجيا وسيبدأ التصوير نهاية العام القادم فعلى بركة الله ، كـتابة بشار عباس معالجة درامية ماهر منصور تطوير محتوى أحمد ندا، الأستاذ حاتم علي رحمه الله كان يتحضر لهذا الفيلم وكان أسند لي دور ‫الزير سالم‬ “.

 

وتابع الفنان السوري :”كتب حينها السيناريست أ.زياد عدوان مسودة أولية للفيلم لكن رحيل الأستاذ أوقف المشروع مؤقتآ ؛ إلى أن قُدِّر لي أن أشرف عليه بعد توقفه بفترة فبدأته من جديد ولازلنا منذ أكثر من سنة بين بحثٍ وكتابة وتحضير متشوق للنوع التاريخي إذ أعود له بعد غياب 15 عام هنا في فيلم ‫الزير سالم‬”.

 

واختتم تيم تدوينته قائلا: “أفلامنا التاريخية العربية قليلةونادرة، فأتمنى إن شاء الله في مشروعنا الروائي الطويل أن نوفق في أن نروي بتشويق وتجديد سيرةً جدلية هي أكثرُ سيرنا الشعبية شهرة وغنىً فنجذب إليها كل الأجيال ونرضيهم”.

 

 

احصل عليه من Google Play

أضف تعليقك