كوثر براني ترد على منتقدي إطلالتها بمهرجان “رابافريكا”

تعرضت الفنانة المغربية كوثر براني للإنتقادات على مواقع التواصل الإجتماعي، بعدما شاركت مع متابعيها فيديو لأبرز اللحظات من أدائها على خشبة مهرجان “رابافريكا” بالعاصمة الرباط، لينتقدها البعض بأن إطلالتها عموما لم تكن موفقة وأظهرت عيوب جسمها.

 

 

وخرجت كوثر عن صمتها لكي تدافع عن نفسها، حيث نشرت صورة لها عبر خاصية القصص القصيرة على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، أرفقتها بتدوينة جاء فيها: “للأسف من كثرت ما ولينا كنشوفو الاجسام الرشيقة لي كلها مقادة عند دكاترة التجميل ولا الجسم العادي بالعيوب ديالو لي بزاااف دالنساء منا عندهم ولا ممقبولش”.

 

 

وأضافت كوثر براني: “صح لبسي مجاش مناسب لكن راه خاص نتفقوا أن معايير الجمال للأسف تغيرات ولات خاصك تنفخي تنفخي وتشفطي باش تباني زاز في عيون الناس في الانستغرام وهادي ماشي هي الحقيقة..”.

 

 

وختمت الفنانة المغربية تدوينتها قائلة: “حيت ملي كنخرج الشارع كنشوف ان بزاااف دالنساء المغربيات بحالي كيشبهوني عندهم حبوب فوجهم عندهم كرش عندهم ترهلات ماشي باربي خارجة من مصنع لي كيقولو لابسة بونج من نيتكم، داكشي لي بقالي”.

 

في سياق آخر، أصدرت الفنانة كوثر براني في الأيام الماضية، آخر أعمالها الفنية تحت عنوان “عروسة”، إهداء لكل الفتيات المقبلات على الزواج.

احصل عليه من Google Play

أضف تعليقك