الرجاء الرياضي.. البدراوي يؤكد قدرته على إدارة النادي الأخضر

صرح عزيز البدراوي، رئيس نادي الرجاء الرياضي، اليوم الجمعة، خلال ندوة صحفية، عن قدرته على إدارة النادي الأخضر رغم الصعوبات التي يواجهها.

 

وأعرب البدراوي، خلال لقائه الصحفي أنه “بمجرد ما أستشعر الضعف يوماً أو أجد نفسي عاجزا عن تدبير أمور النادي (كالانتدابات مثلا) سأقدم استقالتي و أختفي عن الانظار دون أن أستمر في زرع الفتنة و أقوم بالمناورات للمكاتب التي ستأتي بعدي”.

 

 

و أضاف رئيس نادي النسور، “لم أطلب يوماً من احد خارج أعضاء المكتب الحالي ان يتدخل في شؤون النادي أو أطلب منه اية مساعدة. من وصولي الى رئاسة فريقنا الرجاء وأنا أواجه كل الملفات المعروضة علي حتى تلك التي خلفها هؤلاء اللذين يدّعون اليوم التدخل من أجل تسهيل تمرير الصفقات، مشيرا أن الرجاء أصبح يتوفر على رئيس ومكتب قوي، و جمهور متحد و متجانس يدعم هذا المكتب”.

 

وأوضح أن “كل اليوم و بدون استثناء و بشكل يدعو للحيرة و الاستغراب أتلقا تنفيذ حكم نهائي او حجز على حساب بنكي او توصيل للأداء داخل آجال محدودة ووو…”مردفا أن “كلها ملفات و قضايا لا علاقة لي بها و لكن الحمد لله و برضاة الوالدين أواجهها و أتغلب عليها”.

 

وتابع البدراوي، “اقول للخفافيش التي تحرك هذه الملفات أراوْ ما عندكم، الرجاء كبيرة عليكم و غادي تبقا بإذن الله كبيرة، و أقول لهادوك الي كيتسناونا في الدورة و كيتمناو خسارتنا، ها البطولة غادي تبدا و أجيو قابلوني ساعتها”.

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications