دوري النمسا ..المنتخب المغربي المحلي سيكتفي بمواجهة قطر وجامايكا

أفادت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، الجمعة 19 غشت 2022، أن المنتخب الوطني المغربي للاعبين المحليين، سيكتفي بمواجهة نظيريه القطري والجمايكي، على التوالي، يومي السبت 20 غشت والثلاثاء 23 غشت 2022، في دوري النمسا الودي.

 

وذكر بلاغ لللجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن اللجنة المنظمة للدوري الدولي للنمسا، أبلغت إدارة المنتخب الوطني للاعبين المحليين، صباح يومه الجمعة 19 غشت 2022، بأن النخبة الوطنية ستكتفي بإجراء مباراتين في هذه البطولة الدولية أمام كل من المنتخب القطري يوم السبت 20 غشت 2022 ومنتخب جامايكا يوم الثلاثاء 23 غشت 2022.

 

وأضاف البلاغ، أن المباراة التي كان من المنتظر أن تجمع بين المنتخب الوطني للاعبين المحليين ونظيره الغاني تم إلغاؤها بسبب تزامنها مع التزام المنتخب الغاني بخوض مقابلة ضد المنتخب النيجيري برسم التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا للاعبين المحليين، بعدما حددت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم ما بين 26 و28 غشت 2022 موعدا لها.

 

وجدير بالذكر، أن المنتخب الوطني المغربي للاعبين المحليين، سافر إلى النمسا، الأربعاء 17 غشت 2022، تحت قيادة المدرب الحسين عموتة، وأجرى اليوم الخميس 18 غشت، أول حصة تدريبية بالنمسا تحسبا لمشاركته في الدوري الدولي الذي سيعرف مشاركة منتخبات قطر وجمايكا وغانا.

احصل عليه من Google Play
شاهد أيضا

أضف تعليقك