جينيفر لوبيز وبن أفليك يحتفلان بزواجهما للمرة الثانية

احتفل الزوجان جنيفر لوبيز وبن أفليك أمس السبت 20 غشت 2022 بزفافهما، للمرة الثانية خلال شهر، داخل مجمع فخم يملكها نجم فيلم “غودويل هانتينغ”، وفق ما أفادت وسائل إعلام أمريكية.

تزوج النجمان جنيفر لوبيز وبن أفليك في لاس فيغاس في منتصف يوليوز الماضي، لكنهما كرسا زواجهما رسميا مجددا أمس السبت هذه المرة أمام الأصدقاء والعائلة في مجمع يملكه أفليك، تبلغ مساحته 35 هكتارا على الواجهة البحرية في ولاية جورجيا جنوب شرق الولايات المتحدة.

 

وذكرت مجلة “بيبل” أن من بين مشاهير هوليوود الذين حضروا الاحتفالات التي استمرت 3 أيام، مات ديمون صديق أفليك والمخرج كيفن سميث.

 

وارتدى الضيوف ملابس بيضاء بالكامل، بينما ارتدت لوبيز فستانا من تصميم رالف لورين مصنوعا في إيطاليا، وفق ما أفادت قناة “فوكس نيوز”.

 

وكانت لوبيز، وهي أيضا سيدة أعمال ولديها مجموعة مستحضرات تجميل وعطور تحمل اسمها، أعلنت في أبريل خطوبتها من الممثل في فيديو قصير.

 

والتقت جينيفر لوبيز وبن أفليك عام 2002 خلال تصوير فيلم “جيلي”، وتابع مصورو الباباراتزي علاقة هذا الثنائي الشهير في هوليوود. وأرجئ زواجهما الذي كان مقررا في 2003 قبل إعلان انفصالهما العام 2004.

 

وتحدّثت لوبيز عن علاقتها المتجددة مع أفليك في مقابلة مع مجلة “بيبول” في فبراير، قائلة “إنها قصة حب جميلة حصلت على فرصة ثانية”.

وأصبح النجمان لا ينفصلان منذ ارتباطهما مجددا، واشتريا منزلا في بيفرلي هيلز كما أفاد موقع “تي إم زي”.

 

وتزوجت جينيفر لوبيز ثلاث مرات، وكان المغني مارك أنتوني من بين أزواجها وأنجبت منه التوأمين هما ماكس وإيميه. أما أفليك، فكان متزوجا من الممثلة جينيفر غارنر التي أنجب منها فايوليت وسيرافينا وسامويل.

احصل عليه من Google Play

أضف تعليقك