سعيد شيبا: هدف فتيان المغرب في كأس العرب للناشئين هو بلوغ المباراة النهائية

أكد سعيد شيبا، مدرب المنتخب الوطني لأقل من 17، أن هدف النخبة الوطنية ،المشاركة في بطولة كأس العرب للناشئين 2022، التي ستحتضنها مدينة وهران بالجزائر، خلال الفترة من 23 غشت الجاري الى 8 شتنبر المقبل، يتمثل في بلوغ المباراة النهائية.

 

وقال شيبا في تصريحات أدلى بها خلال المؤتمر الصحفي العام لمدربي المنتخبات المشاركة في هذه التظاهرات، الذي عقد اليوم الاثنين في وهران، ونشرها الموقع الرسمي للاتحاد العربي لكرة القدم “هذه البطولة مهمة للغاية لهؤلاء اللاعبين الصغار، وتوقيت إقامتها جيد للغاية، وستكون مفيدة لكافة المنتخبات، وهدفنا مبدئيا تخطي الدور الأول بنجاح ثم الأدوار الإقصائية وصولاً للمباراة النهائية.”

 

وأضاف ان هده البطولة العربية “تشهد تنوعاً في المدارس الكروية من خلال مواجهة منتخبات من آسيا وأفريقيا”.

 

و اعتبر الاطار التقني المغربي أن كأس العرب “هي فرصة لصناعة لاعبين شبان رائعين، ولدينا رؤية كبيرة لجميع اللاعبين لكي نقدم جيلاً جديداً يكون داعماً للمنتخب المغربي الأول”.

 

وخلص الى القول “لدينا في المغرب بنية رياضية مميزة ساعدت كافة اللاعبين على الارتقاء والتطور، والكرة المغربية مازالت تقدم مواهب جديدة باستمرار”.

 

وكانت قرعة كأس العرب، قد وضعت المنتخب الوطني لأقل من 17 سنة في المجموعة الثالثة إلى جانب منتخبات العراق وموريتانيا وجزر القمر.

 

و في ما يلي برنامج مباريات المنتخب الوطني لأقل من 17 سنة في هذه التظاهرة:

الجولة الأولى:

يوم الأربعاء 24 غشت 2022

المغرب ضد العراق

الجولة الثانية:

يوم السبت 27 غشت 2022

المغرب ضد موريتانيا

الجولة الثالثة:

الثلاثاء 30 غشت 2022

المغرب ضد جزر القمر

احصل عليه من Google Play
شاهد أيضا

أضف تعليقك