الدوري الإسباني.. الريال يحقق فوزه الرابع على التوالي

أحرز البرازيليان فينيسيوس جونيور ورودريغو هدفي فوز فريقهما ريال مدريد على ريال بيتيس (2-1)، السبت 3 شتنبر 2022، برسم الجولة الرابعة من الدوري الإسباني الممتاز.

 حقق ريال مدريد فوزه الرابع على التوالي، ليرفع رصيده إلى 12 نقطة، متقدما بفارق 3 نقاط عن ملاحقه المباشر بيتيس، و5 نقاط عن جاره أتلتيكو، السابع، الذي يحلّ ضيفا على ريال سوسييداد، و5 نقاط عن غريمه برشلونة، الثالث، الذي يلعب في ختام منافسات هذه الأمسية على أرض إشبيلية.

 

استعد الريال بأفضل طريقة ممكنة، قبل ثلاثة أيام من انطلاق حملة الدفاع عن لقبه بطلا لمسابقة دوري أبطال أوروبا، إذ يستهل مبارياته أمام سلتيك الأسكتلندي في دور المجموعات.

 

على ملعب “سانتياغو برنابيو”، وفي أول مباراة لريال أمام جماهيره هذا الموسم في “لا ليغا”، افتتح فينيسيوس جونيور التسجيل للنادي الملكي في الدقيقة التاسعة، بعدما انزلق بين المدافع إدغار غونساليس والحارس البرتغالي روي سيلفا، مسددا الكرة من فوق الحارس، قبل أن يعادل سيرخيو كاناليس لاعب ريال مدريد السابق (د17).

 

ومنح رودريغو النقاط الثلاث لفريقه بعدما وقف الحظ إلى جانبه، إذ سدد كرة في الشباك بعد تمريرة من الأوروغوياني فيدي فالفيردي (د65) بعد ثوان قليلة من دخول الأخير بديلا للفرنسي إدواردو كامافينغا.

 

وخرج الريال فائزا من المباراة التي جمعت بين فريقين لم يتعرضا للخسارة قبل هذه المرحلة، وفازا في جميع مبارياتهم الثلاث السابقة.

 

وخسر بيتيس لاعبه الفرنسي نبيل فقير، الذي اضطر لمغادرة الملعب في الدقيقة 11، جراء تعرضه لإصابة في أوتار ركبته اليمنى، ليحل بدلا منه لويس أنريكه.

 

وتعتبر هذه الاصابة ضربة قوية للاعب الوسط الدولي الفرنسي، الذي كان يحلم بمرافقة منتخب “الديوك” إلى مونديال قطر نهاية العام الجاري.

احصل عليه من Google Play
شاهد أيضا

أضف تعليقك